رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
كوبا أمريكا
23:00
بوليفيا
أوروجواي
كوبا أمريكا
02:00
تشيلي
باراجواي

زى النهاردة.. المنتخب الوطنى يهزم توجو بثلاثة أهداف نظيفة عام 2017

الأحد 28/مارس/2021 - 09:24 ص
مباراة مصر وتوجو
مباراة مصر وتوجو
أشرف اسماعيل
طباعة

في الثامن والعشرين من مارس عام 2017 فاز المنتخب الوطني على ضيفه التوجولي بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة الودية التي أقيمت على استاد برج العرب بالإسكندرية وأدارها الحكم محمد الحنفي في إطار استعدادات المنتخب الوطني لمواجهة تونس في الجولة الأولى بتصفيات الأمم الإفريقية 2019.

بدأ المنتخب الوطني المباراة مهاجما ومرر أمير عادل كرة بينية أمسك بها الحارس قبل وصولها إلى محمود كهربا وتصدى أمير عادل لركلة حرة ومرر منها كرة عرضية سددها أحمد حجازي  برأسه لكنها مرت بجوار القائم.

 

أول ظهورلهجوم توجو كان في الدقيقة السادسة من تسديدة  إيمانويل أديبايور من داخل منطقة الجزاء التي مرت بجوارالقائم وسدد أمير عادل كرة قوية من ركلة حرة مباشرة مرت فوق العارضة ثم أرسل عمرو وردة كرة طولية رائعة إلى رمضان صبحي الذي سددها ببراعة داخل المرمى لكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل وبعدها أطلق عمرو وردة  تسديدة صاروخية فوق العارضة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

في بداية الشوط الثاني أجرى الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة التغيير الأول بنزول أحمد الشيخ بدلا من أمير عادل وتمكن كهربا من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 49 بعدما ضغط على المدافع واستخلص الكرة وسددها على يسار الحارس.

 

في الدقيقة 56 سجل أحمد الشيخ الهدف الثاني بتسديدة رائعة من ركلة حرة مباشرة وأجرى كوبر التغيير الثاني في الدقيقة 59 بنزول مصطفى فتحي بدلًا من عمرو وردة وفي الدقيقة 63 سجل محمد النني الهدف الثالث من تسديدة قوية مستغلًا كرة ارتدت من المدافع وبعدها مباشرة دفع كوبر بعمرو جمال بدلا من محمود كهربا ثم أشرك عمرو طارق بدلًا من سعد سمير ومحمد عبدالشافي بدلًا من كريم حافظ.

 

في الدقيقة 73 هيأ رمضان صبحي الكرة إلى عمرو جمال الذي  سددها قوية فوق العارضة وفي الدقيقة 78 دفع كوبر بطارق حامد بدلًا من سام مرسي وحاول المنتخب التوجولي تقليص الفارق عبر تسديدة قوية من ريتشارد بورو خارج المرمى وخلال الوقت بدل الضائع راوغ مصطفى فتحي الدفاع التوجولي ببراعة وسقط أرضا مطالبًا بركلة جزاء لكن الحكم أشار باستمرار اللعب لتنتهي المباراة بفوز الفراعنة 3- صفر.

 

مثل المنتخب الوطني: شريف إكرامي وأحمد المحمدي وأحمد حجازي وسعد سمير "عمرو طارق ق 72" وكريم حافظ "محمد عبدالشافي ق 72" وأمير عادل "أحمد الشيخ ق 46" وسام مرسي "طارق حامد ق 78" ومحمد النني وعمرو وردة "مصطفى فتحي ق 58" ورمضان صبحي ومحمود كهربا "عمرو جمال ق 64".

ads
ads