رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

غريب: رمضان صبحى هو كابتن المنتخب.. ولاعبو الأوليمبى أولى بالمشاركة فى الأوليمبياد (فيديو)

الكابتن

أكد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، أن محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، هو الوحيد من اللاعبين الكبار الذي تم الاستقرار عليه للمشاركة مع المنتخب في الأوليمبياد.

وقال شوقي غريب، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي سيف زاهر، ببرنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس": محمد صلاح الوحيد من اللاعبين الكبار الذي تم الاستقرار عليه للمشاركة في الأوليمبياد وأنتظر القرعة لتحديد اللاعبين الكبار وانتظار اختيارات باقي المنتخبات.

وتابع: من حقي اختيار 3 لاعبين كبار بالأوليمبياد وهدفي تحقيق إنجاز جديد لمصر ومحمد صلاح ثالث أفضل لاعب في العالم وتم الاتفاق عليه واللاعبين الباقون سيتم اختيارهم وفقا للنواقص في المنتخب ولاعبي الأوليمبي أولي بالمشاركة.

وأكمل: فوجئت بمستوي أكثر من لاعب منهم عدبة يحيي لاعب المحلة وأحمد عبدالقادر لاعب سموحة وإبراهيم عادل لاعب بيراميدز الكثير من اللاعبين علشان محدش يزعل ولعبنا 7 منتخبات من الفرق الكبري.

وأشار إلى أن هناك ثقة في جميع لاعبي المنتخب الأوليمبي، ولن نضم أي لاعب لا يشارك مع ناديه سواء صغيرا أو كبيرا وهناك لاعبون انضموا معي لأول مرة وينافسون لاعبين كانوا أساسيين في المنتخب.

واختتم: مشكلتي تتلخص في تزامن معسكر المنتخب الأوليمبي مع معسكر المنتخب الأول، ولولا إصابة رمضان صبحي لكان أول المنضمين لمعسكر الأوليمبي لأنه كابتن المنتخب.