رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

آخرهم النني.. نجوم اصطدموا بالخلاف مع حسام البدري

الكابتن

توترت العلاقة بين محمد النني، لاعب وسط منتخب مصر وفريق أرسنال الإنجليزي، وحسام البدري المدير الفني للفراعنة خلال الساعات الماضية وذلك بعد غياب اللاعب عن مباراة الفراعنة الماضية أمام كينيا في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الافريقية.

وكان منتخب مصر قد تعادل مع نظيره الكيني بهدف لكل فريق ليتأهل الفريق الوطني إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية التي ستقام مطلع العام المقبل في الكاميرون.

كان البدري قد قرر عدم الاعتماد على النني في المباراة وهو ما اثار غضب اللاعب الذي لم يُجري تدريبات الإحماء بين شوطي المباراة، لتزداد الأزمة بين الطرفين لولا تدخل أعضاء الجهاز الفني وبعض لاعبي المنتخب.

ومعروف عن حسام البدري أنه عدو النجوم، خاصةً أنه دخل في صدامات عديدة مع عدد كبير من النجوم، ونستعرض أبرز اللاعبين الذين اصطدموا بالبدري خلال فترة مشاركاتهم، وتحديدا عندما كان البدري مدربا للأهلي.

عماد متعب

أحد أشهر اللاعبين الذين اصطدموا بخلافات مع البدري خلال فترة توليه تدريب الأهلي وتحديدا في الولاية الأخيرة للمدير الفني مع المارد الأحمر والذي لم يعتمد على عماد متعب بسبب تراجع مستواه وهو ما أثار غضب اللاعب الذي طلب الرحيل عن الفريق للحصول على فرصة أكبر للمشاركة في المباريات.

وجاءت الفرصة مواتية للاعب عندما النتقل إلى التعاون السعودي لكنه لم يقدم المستوى المنتظر.



حسام غالي

دخل حسام غالي في خلاف شديد مع حسام البدري في الولاية الثالثة للمدير الفني مع الأهلي، وذلك بسبب رفض اللاعب التواجد على مقاعد البدلاء، كما دخل في مناقشة ساخنة مع المدير الفني بعد استبداله في مباراة المصري البورسعيدي في يوليو عام 2017، ليقرر النادي الأهلي تغريم اللاعب 100 ألف جنيه.


أحمد بلال 

دخل مهاجم الأهلي السابق في صدام شديد، مازالت آثاره موجودة حتى يومنا حيث لاتزال العلاقة متوترة بين الطرفين حتى بعد اعتزال أحمد بلال، الذي ابتعد عن المشاركة مع المارد الأحمر في الولاية الأولى للبدري داخل القلعة الحمراء.


معتز إينو

تسبب البدري في رحيل المعتز بالله إينو عن الأهلي في صيف 2012، وذلك بسبب عدم الدفع به في المباريات الإعدادية قبل بداية الموسم الجديد ومعاملته له بطريقة غير لائقة ليقرر اللاعب الرحيل.