رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم روما الإيطالى السابق: إبراهيموفيتش يطمح للاستمرار بالملاعب.. ولن يعتزل قريبا

الكابتن

تحدث الدولي السويدي السابق ونجم فريق روما الإيطالي وأندرلخت البلجيكي السابق كريستيان فيلهلمسون عن عودة إبراهيموفيتش من الاعتزال الدولي وتمثيله لمنتخب السويد مجددا.

 

وظهر زلاتان مع منتخب السويد لأول مرة بعد عودته من الاعتزال في مباراة جورجيا التي جمعت بين الفريقين في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

وقال فيلهلمسون في تصريحات خاصة عبر زووم ببرنامج (السادسة) بقناة النادي الاهلي: "جماهير الكرة العالمية سعيدة للغاية بعودة زلاتان للعب مع المنتخب السويدي".. مضيفا : إبراهيموفيتش لم يقدم مستواه المعهود في أول ظهور له بعد العودة من الاعتزال الدولي في مواجهة جورجيا لكنه قدم مباراة جيدة.

 

وأشار نجم ديبورتيفو لاكورنيا الإسباني السابق: "أنا وإبراهيموفيتش علاقتنا قوية ولا نزال أصدقاء، ولعبت معه فترة كبيرة في المنتخب واللعب بجواره شيء ممتع".

 

كما علق كريستيان على اتهامات وسائل الإعلام العالمية كثيرا لإبراهيموفيتش بـ"الغرور"، قائلا: "زلاتان شخص متواضع ولطيف والجميع يريد التقرب منه لكنه يتعامل مع كل شخص بطريقة معينة".

 

وشدد: "إبراهيموفيتش لديه طموح ليستمر في الملاعب لفترة أطول ويمتلك القدرات الكبيرة للعطاء، وأتوقع انه لن يعتزل كرة القدم قريبا".. مؤكدا: "زلاتان حقق نتائج مميزة وعروض قوية مع الميلان رغم كبر سنه، ولديه القدرة على تقديم المزيد في الفترة المقبلة".

 

وعن رأيه في تطور الكرة العربية والمحترفين المصريين في أوروبا ، قال فيلهلمسون نجم الهلال السعودي السابق: "الكرة العربية تطورت بشكل كبير ، ومصر تمتلك مواهب مميزة ولاعبين يستطيعون اللعب في أكبر الأندية العالمية".. مضيفا: "محمد صلاح أصبح واحدا من أفضل لاعبي العالم، وأحب طريقة لعبه كثيرا ويعتبر نموذجا يجب أن يحتذى به".