رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خلافات داخل جهاز المنتخب حول الدفع بـ جنش أساسيًا فى مباراة جزر القمر

جنش
جنش

شهدت الساعات الماضية خلافات فى وجهات النظر بين الجهاز الفنى للمنتخب حول الحارس الأساسي للمنتخب فى مباراة جزر القمر، المقررة إقامتها يوم الإثنين المقبل، فى الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

 

ويرى أيمن طاهر، مدرب حراس المرمى، أنه من الأفضل منح الفرصة لمحمود جنش، حارس الزمالك، بأن يشارك أساسيًا فى مباراة جزر القمر، وخاصة بعدما تأهل المنتخب لبطولة إفريقيا ولا داعى لمشاركة محمد الشناوى أساسيا فى هذه المباراة، إلا أن هناك بعض أفراد الجهاز الفنى يفضلون الدفع بمحمد الشناوى أساسيا فى هذه المباراة لانه الأجهز فنيا والمنتخب يرغب فى تحقيق الفوز وتقديم أداء طيب للمنتخب أمام جزر القمر لارضاء الوسط الرياضى الذى هاجم الجهاز الفنى واللاعبين على أداء المنتخب فى مباراة كينيا ومع إمكانية الدفع بجنش فى الشوط الثاني من المباراة حسب مجريات المباراة.

 

يذكر أن التعادل أو الفوز فى مباراة جزر القمر يحافظ خلالهما على صدارة مجموعته، حيث إن المنتخب يحتل المركز الأول فى مجموعته برصيد 9 نقاط بفارق الأهداف عن منتخب جزر القمر.

 

وكان المنتخب قد تعادل مع المنتخب الكينى بهدف لكل فريق فى المباراة التى أقيمت بينهما يوم الخميس الماضي بنيروبى فى الجولة الخامسة من التصفيات.