رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ماركا: ريال مدريد أغلق الباب أمام عودة رونالدو

رونالدو
رونالدو

يبدو أن عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، إلى ريال مدريد الإسباني، باتت مهددة بالفشل، وفقًا لتقرير صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم.

"رونالدو" صاحب الـ36 عامًا وأسطورة الميرنجي السابق، يريد العودة إلى النادي الملكي، وفقًا للتقارير التي خرجت بعد توديع اليوفي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

لكن تقرير صحيفة "ماركا" كان صادما وأكد أن إدارة ريال مدريد لا تريد التعاقد مع كريستيانو رونالدو، وأغلقت الباب نهائيًا أمام عودته.

وأضاف التقرير، ريال مدريد يريد مواصلة اتباع سياسة التعاقد مع اللاعبين الشباب الموهوبين، وليست لديه نيه للتعاقد مع لاعبين كبار.

وكانت أنباء قد ترددت عن رغبة "السيدة العجوز" في التخلص من "رونالدو"، الصيف المقبل، في ظل ارتفاع راتبه، حيث يتقاضى راتبا سنويا قدره 31 مليون يورو، الأمر الذي يشكل عبئا كبيرا على خزينة يوفنتوس، الذي يعاني من أزمة مالية، جراء جائحة كورونا، على غرار بقية الأندية.


ويمر يوفنتوس بموسم كارثي، بعد وداع مسابقة دوري أبطال أوروبا من دور الـ16 على يد بورتو البرتغالي، بالإضافة إلى أن الانتكاسة أمام فريق بينفينتو جعلت من المستحيل تقريبا أن يحلم يوفنتوس بالفوز بلقب "الكالتشيو" للمرة العاشرة تواليا، حيث لا يزال المركز الأول من نصيب إنتر بفارق عشر نقاط عن اليوفي صاحب المركز الثالث.