رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
يورو 2020
انتهت
0
مقدونيا الشمالية
3
هولندا
يورو 2020
انتهت
0
أوكرانيا
1
النمسا
يورو 2020
جارية
1
روسيا
4
الدنمارك
يورو 2020
جارية
0
فنلندا
2
بلجيكا
كوبا أمريكا
23:00
أوروجواي
تشيلي

تقرير: 5 لاعبين مرشحون للرحيل عن ليفربول فى الصيف المقبل

السبت 27/مارس/2021 - 12:55 م
ليفربول
ليفربول
ريهام أسامة
طباعة

يخطط نادي ليفربول الإنجليزي للتضحية بعدد من اللاعبين، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل، بعد نهاية الموسم الحالي 2020-2021.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ميرور» البريطانية، فإن إدارة ليفربول تدرس التخلي عن 5 لاعبين من صفوف الفريق، في الصيف المقبل، والاستفادة منهم ماليًا، من أجل إبرام صفقات أخرى، في ظل الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها جميع الأندية في الوقت الحالي، والناتجة عن جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

وأفادت الصحيفة البريطانية، بأن مجموعة "فينواي سبورت" ومالكها الأمريكي جون هينري، تطالب إدارة ليفربول، بتخفيض الإنفاق على رواتب اللاعبين، والتي ارتفعت بنسبة 87% خلال الأعوام الثلاثة الماضية، وهو ما سبب قلقًا لملاك النادي الأمريكيين.

 

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن 5 لاعبين من المحتمل رحيلهم عن ليفربول في الصيف المقبل، في إطار عملية إعادة هيكلة الفريق، لتخفيض الرواتب المرتفعة.

 

1- جيني فينالدوم

يُعد الهولندي جورجينيو فينالدوم، لاعب وسط ليفربول، من أبرز المرشحين للرحيل، بعد أنباء عن موافقته على بنود الانتقال المجاني إلى صفوف برشلونة الإسباني.

 

2- أليكس أوكسليد تشامبرلين

كذلك الإنجليزي أليكس أوكسليد تشامبرلين، لاعب وسط ليفربول، الذي بات مرشحًا قويًا للرحيل؛ بسبب تراجع مستواه في الآونة الأخيرة، بعد الإصابة القوية التي تعرّض لها قبل عامين، بجانب تقاضيه راتبًا مرتفعًا مع الريدز.

 

3- شيردان شاكيري

يخطط ليفربول للتضحية بالسويسري شيردان شاكيري، الذي يتقاضى 80 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، ولا يلعب بشكل منتظم مع الفريق.

 

4- ديفوك أوريجي

على الرغم من بعض الأهداف الحاسمة التي أحرزها، إلا أن المهاجم البلجيكي ديفوك أوريجي يمثل عبئًا ماديًا على النادي، خاصة وأنه بعيد عن المستوى العالمي الذي يطمح إليه الفريق في خط الهجوم.

 

5- جويل ماتيب

الكاميروني جويل ماتيب، مدافع ليفربول، يُعد لاعبًا أساسيًا في صفوف ليفربول، ولكن إصاباته المتكررة جعلته عبئًا على الفريق مؤخرًا، حيث اضطر المدرب يورجن كلوب لإيجاد حلول بديلة لتعويض غياباته المتكررة، وبالتالي من المحتمل رحيله عن الفريق.

 

ويتواجد فريق ليفربول حاليًا في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 46 نقطة.

ads
ads