رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

مفاجأة.. موسيمانى يطلب عمر مرموش المحترف فى فولفسبورج الألمانى

السبت 27/مارس/2021 - 11:37 ص
موسيماني
موسيماني
محمد الدكر
طباعة


في تطور سريع للأحداث داخل أروقة القلعة الحمراء لتدعيم الفريق الأول، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، دخل عمر مرموش المحترف في فولفسبورج الألماني والمعار إلى سانت باولي بالدرجة الثانية دائرة اهتمامات لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح بعد ترشيحه من بعض الوسطاء في الآونة الأخيرة.

وكشف مصدر مسئول عن أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول، رحب بفكرة ضم "مرموش" حال رغبته في العودة مجدداً إلى الدوري المصري، خلال الفترة المقبلة.

وأضاف المصدر أن موسيماني أكد أن المحترف في الدوري الألماني سيكون إضافة للجانب الهجومي، خاصة أنه تابع معظم مباريات في الدوري الألماني، سواء الممتاز أو الدرجة الثانية ويعلم إمكانياته الفنية جيدا.

وأشار المصدر إلى أن المدير الفني كانت معه إحصائية كاملة بمشاركة اللاعب في 13 مباراة أحرز 5 وصنع 3 أهداف رغم مشاركته في أكثر من مركز خلال المباريات.

وأوضح المصدر أن الجنوب إفريقي طلب جس نبض اللاعب ومدي رغبته في العودة إلى الدوري المصري أو استمراره في تجربته الاحترافية.

وكشف مصدر مسئول عن أن لجنة التخطيط طلبت من أمير توفيق، مدير التعاقدات، بدء رحلة التفاوض مع عمر مرموش وظروف تعاقده والقيمة المالية حال بيعه في الصيف المقبل.

الكلمات المفتاحية

ads