رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المنتخب يستعد لجزر القمر دون راحة.. واستبعاد فتحي وأشرف

الكابتن

رفض حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، منح لاعبي الفراعنة راحة سلبية عقب العودة من كينيا، حيث خاض الفريق مرانه في السادسة من مساء اليوم الجمعة على ملعب ستاد القاهرة، استعدادا لمواجهة منتخب جزر القمر مساء الاثنين المقبل في ختام مباريات التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا التي تستضيفها الكاميرون مطلع العام المقبل.

 

وعادت بعثة الفراعنة صباح اليوم قادمة من كينيا بعد خوض مباراة الجولة الخامسة أمام المنتخب الكيني، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، أمن للفراعنة التأهل الرسمي لبطولة أفريقيا المقبلة، وتبقي المباراة الختامية صراع بين مصر وجزر القمر علي صدارة المجموعة السابعة بعدما وصل رصيد المنتخبين إلي 9 نقاط.

 

فيما فضل الجهاز الفني استبعاد ثنائي الأهلي حمدي فتحي وأيمن أشرف، لاستكمال برنامج العلاج الخاص بهم بمعرفة الجهاز الطبي للأهلي، في ظل صعوبة لحاق أيمن اشرف بمباراة جزر القمر وحاجته لمزيد من التدريبات العلاجية بعد الآلام التي صاحبتنه خلال الفترة الماضية من خشونة الركبة، فيما تم إجراء أشعة لحمدي فتحي فور العودة للقاهرة .

 

وتعرض حمدي فتحي للإصابة في مباراة كينيا ، وأثبتت الأشعة إصابة اللاعب بكسر في إحدى عظمتي الذراع "الكعبرة" حيث تم وضع ذراعه في الجبس لمدة شهر، علي أن يخضع لفحوصات طبية وأشعة أسبوعية بشكل دوري؛ من أجل الاطمئنان علي تثبيت العظمة التي تعرضت للكسر.

 

ويحتاج حمدي فتحي لفترة زمنية قد تصل إلي شهرين كاملين؛ قبل العودة إلي التدريبات الجماعية والمباريات من جديد، وذلك استنادا إلي مدي استجابة عظمة ذراع اللاعب للالتئام خلال مرحلة العلاج والتأهيل.