رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"النني" يرفض الحديث مع الجهاز الفني أثناء العودة من كينيا لهذا السبب.. خاص

الكابتن

رفض محمد النني لاعب وسط فريق أرسنال الإنجليزي الحديث مع أفراد الجهاز الفني للمنتخب الوطني أثناء رحلة العودة للقاهرة، وقد بدت عليه علامات الغضب بسبب عدم مشاركته في مباراة كينيا التي أقيمت في نيروبي أمس الجمعة.

 

واعتبر النني عدم مشاركته في التشكيلة الأساسية لمنتخب مصر، بمثابة عدم قناعة من قبل حسام البدري بمستواه ودوره في المنتخب الوطني، خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي يتم استدعاؤه وإحضاره من إنجلترا وإجلاسه على دكة البدلاء منذ تولي البدري المسئولية.

 

وتعادل منتخب مصر مع نظيره الكيني بهدف لمثله، في مباراة الجولة الخامسة التي أقيمت في نيروبى، في مباراة متواضعة المستوي من جانب الفراعنة بشكل غير مسبوق .

 

ووصلت بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم إلي القاهرة في السادسة من صباح اليوم الجمعة على متن طائرة خاصة تواجدت مع الفراعنة منذ يوم الثلاثاء الماضي.

 

وأبدى حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، غضبه الشديد من المستوى الفني الذي ظهر عليه لاعبو الفراعنة خلال مباراة كينيا التي انتهت بالتعادل ١-١ في الجولة الخامسة من تصفيات أمم افريقيا.

 

واكتفى البدري بالحديث مع اللاعبين داخل غرفة خلع الملابس بسبب عدم إقامة المؤتمر الصحفي عقب المباراة، بموجب قرار من الكاف بسبب فيروس كورونا.

 

وظهر منتخب مصر بمستوى متواضع خلال المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي، حيث كان المنتخب الكيني أكثر خطورة وامتلاكا للكرة في وسط الملعب، لولا تألق محمد الشناوي الذي حافظ على التعادل.