رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حمدي فتحي "تخصص" إصابات بقميص المنتخب الوطني

حمدي فتحي
حمدي فتحي

أعلن أحمد أبوعبلة طبيب النادي الأهلي نتيجة الفحوصات الطبية التي خضع لها حمدي فتحي لاعب وسط الفريق، عقب تعرضه للإصابة خلال مباراة مصر وكينيا ضمن منافسات الجولة الخامسة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

وأكد أبوعبلة أن إصابة حمدي هي كسر إحدى عظمتي الذراع "الكعبرة"، وسيحتاح اللاعب لمدة لا تقل عن شهرين من أجل العودة مرة أخرى لاستئناف تدريباته مع النادي الأهلي.

وكان منتخب مصر قد تأهل لكأس الأمم الإفريقية 2022 بالكاميرون، بعد تحقيق التعادل أمام المنتخب الكيني بهدف لكل فريق، وتصدر مجموعته برصيد 9 نقاط، وبفارق الأهداف عن جزر القمر المتأهل الثاني من المجموعة الرابعة والتي تضم كلا من كينيا وتوجو.

حمدي فتحي تخصص إصابات بقميص المنتخب

ليست المرة الأولى التي يتعرض حمدي فتحي للإصابة بقميص المنتخب الوطني، حيث تعرض لقطع في غضروف الركبة بـ11 نوفمبر 2019، خلال تدريبات المنتخب الوطني، أبعدته لفترة طويلة عن ممارسة كرة القدم، قبل أن يعود من جديد ويتألق مع الأهلي ويحقق ثلاثية (الدوري والكأس ودوري أبطال إفريقيا) مع المارد الأحمر.

يذكر أن حمدي فتحي شارك أساسيًا في مباراة مصر أمام كينيا، بجوار طارق حامد، وعلى حساب محمد النني لاعب فريق أرسنال الإنجليزي الذي ظل حبيس دكة بدلاء الفراعنة خلال الـ90 دقيقة.

ويستضيف المنتخب الوطني نظيره جزر القمر يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا الكاميرون 2022.