رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

توخيل وسولشاير يتنافسان على جائزة شهر مارس في البريميرليج

الكابتن

كشف الحساب الرسمي لرابطة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، قائمة رباعي المدربين المرشحين لجائزة أفضل مدرب عن شهر مارس، ليختار الجمهور المدرب الأفضل عن طريق التصويت عبر الموقع الرسمي الخاص بالرابطة.

واعتادت المنصات الرسمية للدوري الإنجليزي الممتاز، منح جائزة شهرية لمدرب في البريميرليج شهريًا بتصويت الجماهير.

وضمت القائمة 4 مدربين على رأسهم النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، بجانب الألماني توماس توخيل مدرب فريق تشيلسي، و الايرلندي برندان رودجير مدرب ليستر سيتي، بالإضافة إلى جراهام بوتير مدرب فريق برايتون.

سولشاير

حقق المدير الفني لمانشيستر يونايتد 3 انتصارات في شهر مارس أمام كلا من مانشستر سيتي ووست هام وميلان الإيطالي، بينما تعادل أمام كلا من كريستال بالاس وميلان، وخسر أمام ليستر سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي.

توماس توخيل

حقق مدرب تشيلسي في شهر مارس 4 انتصارات امام كلا من ليفربول وأتلتكو مدريد وإيفرتون وشيفيلد يونايتد، وتعادل مباراة واحدة أمام ليدز يونايتد.

بريندان رودجرز

مدرب ليستر سيتي، حقق في شهر مارس 3 انتصارات أمام كلا من برايتون وشيفيلد يونايتد ومانشستر يونايتد، وتعادل أمام بيرنلي، ولم يتلقى أي هزيمة.

جراهام بوتير

المدير الفني لبرايتون، فاز في شهر مارس بمباريتين أمام ساوثهامبتون ونيوكاسل يونايتد، وخسر أمام ليستر سيتي.

ويتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز فريق مانشستر سيتي برصيد 71 نقطة بعد مرور 30 جولة، يليه مانشستر يونايتد في المركز الثاني برصيد 57 نقطة.