رئيس مجلس الإدارة
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

تقارير: لويس سواريز يقترب من خلافة محمد صلاح في ليفربول.. عاجل

الجمعة 26/مارس/2021 - 12:59 م
محمد صلاح وسواريز
محمد صلاح وسواريز
إسماعيل مطر
طباعة
أكدت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن الأوروجواياني لويس سواريز، مهاجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، قد يعوض الرحيل المحتمل لنجمنا المصري محمد صلاح، في فريق ليفربول الإنجليزي.

وكان محمد صلاح قد رحب باللعب لأحد قطبي الكرة الإسبانية، ريال مدريد أو برشلونة، إضافة لوجود تقارير أكدت عدم سعادته في ليفربول، ما ربطه بالرحيل عن صفوف النادي الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكر موقع "فيخاس" الإسباني أن محمد صلاح ليس سعيدًا في ليفربول ومن الممكن أن يغادر الفريق الصيف المقبل، إضافة إلى أن اللاعب لم يظهر بأداء جيد هذا الموسم ما ساهم في الوضع الصعب الذي يعيشه ليفربول هذا الموسم، وأيضًا عدم الوفاق بينه وبين مدربه الألماني يورجن كلوب.

وأشار الموقع إلى أن الأوروجواياني لويس سواريز قد يكون معوضًا لرحيل محمد صلاح المحتمل عن ليفربول، فاللاعب أيضًا ليس سعيدًا في صفوف أتلتيكو مدريد، وعلاقته متوترة بمدرب الفريق، الأرجنتيني دييجو سيميوني، الذي لا يراه قادرًا على قيادة هجوم الفريق الإسباني.

وأكد الموقع أن كلوب يرى أن سواريز ما زال بإمكانه العطاء لمدة موسمين قادمين، ويرغب في إعادته لصفوف الفريق.

ولعب لويس سواريز لصفوف ليفربول من عام 2011، وحتى عام 2014 قبل الانتقال لصفوف برشلونة الإسباني، ومنه لأتلتيكو مدريد بداية من هذا الموسم.
ads