رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لجنة التخطيط بالاهلي تؤجل البت في إعارة أحمد ياسر ريان للدوري التركي عقب أولمبياد طوكيو

أحمد ياسر ريان
أحمد ياسر ريان

استقرت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح بالتنسيق مع محمود الخطيب رئيس النادي والجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول على تأجيل قرار بيع أو استعادة أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق المعار إلى سيراميكا كليوباترا لنهاية الموسم الجاري، وتحديدًا عقب مشاركته في أولمبياد طوكيو.

وجاء قرار اللجنة بعد تواصل نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب مع أمير توفيق مدير التعاقدات من أجل طلب الموافقة على إعارة
أحمد ياسر ريان لأحد الأندية التركية بداية من الموسم القادم علي سبيل الإعارة ووضع بند أحقية الشراء عقب انتهاء الإعارة.

وكشف مصدر مسئول عن أن نادر شوقي أخطر مدير التعاقدات بموافقة مهاجم الفريق على العرض التركي كمحطة في مشواره الاحترافي خلال الفترة المقبلة لكن أمير توفيق أكد أن القرار في يد لجنة التخطيط والجهاز الفني للفريق.

وأضاف المصدر أن وكيل أعمال اللاعب رفض الإفصاح عنه سوي أنه في وسط الدوري وينافس على الألقاب ويسعى لبناء فريق جديد بداية من الموسم القادم بجانب أن نجاح تجربة مصطفى محمد مع جالطة سراي شجع على تكرار التجربة مع مهاجم المنتخب الأولمبي.


وأشار المصدر إلى أن موسيماني ولجنة التخطيط اتفقا على تأجيل رحيل اللاعب لحين الوقوف على مستواه في أولمبياد طوكيو باليابان والتي ستكون بوابة لوصول عروض أقوى حال تسويقه وتألقه في البطولة بجانب رغبة موسيماني في تقييم اللاعب طوال الفترة الأخيرة حتى يحسم القرار بشأن عودته لتدعيم خط الهجوم أو السماح له لخوض تجربة الاحتراف الخارجي.