رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبد الحفيظ يكشف موقفه من عودة رمضان صبحي.. والتعاقد مع فرجاني ساسي

الكابتن

 كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن موقفه من التعاقد مع رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي السابق وبيراميدز الحالي، مؤكدًا أن الأمر في يد إدارة الأهلي فقط وليس مدير الكرة.

وقال عبد الحفيظ في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "اللعيب" المذاع على قناة إم بي سي مصر، ليس من عاداتي التحدث عن أي لاعب خارج فريقي، ولكن قرار عودة رمضان صبحي للأهلي يفوق سلطاتي كمدير كرة للفريق، الإدارة لها القرار في هذا".

وواصل:" التوازن المالي في رواتب اللاعبين شيء حتمي في كرة القدم، لذلك دخلت في خلاف في الأيام الأخيرة لعبد الله السعيد، وقلت له شوف نفسك".

وأوضح:" ليس من الطبيعي أن يحصل لاعب على 60 مليون جنيه، وبجواره آخر في غرفة الملابس راتبه 2 مليون جنيه، وهو ما قد يُثير العديد من الأزمات داخل الفريق".

وعن عقوبة كهربا بعد أزمته الأخيرة أكد أنها تدل على مباديء وقيم النادي الأهلي مشددًا أن الإعلان عن هذه العقوبة يؤكد إلتزام الجميع داخل غرفة ملابس النادي الأهلي.

واستكمل: "العقوبة ستنتهي مع بداية الشهر المقبل لذلك كهربا سيكون جاهزًا بعد مباراة المريخ السوداني سيكون مر على العقوبة شهرًا كاملًا، وبالتالي سيعود للتدريبات بشكل طبيعي، نعلم الأصل الطيب للاعب، ولكن ما حدث كان لمصلحة الفريق".

وعن التفاوض مع أحمد سيد زيزو وفرجاني ساسي لاعبا الزمالك، أكد أنه هذا الحديث ليس له أساسًا من الصحة، مؤكدًا أن الأهلي يحترم الزمالك وإداراته، مشددًا أن الأهلي لا يتعاقد مع لاعبين عقودهم ممتدة من الزمالك لا من قريب ولا من بعيد".

وعن منافسة الزمالك على لقب الدوري الممتاز هذا الموسم أكد أن المنافسىة مازالت في الملعب والدوري غير محسوم لأي ناد في الوقت الحالي.

وعن الفرق المرشحة للمربع الذهبي بدوري أبطال إفريقيا، أكد أن جميع الفرق قوية، ذاكرًا اسم صن داونز والترجي التونسي، والزمالك على الرغم من تعثره إلى إنه يبقى الزمالك".

وعقب على أنباء التعاقد مع حمدو الهوني، أكد أن الأهلي لا يفكر في التعاقد مع حمدو الهوني بسبب عقده الممتد مع الترجي والشرط الجزائي في عقده مع الترجي الذي يصل إلى 2 مليون يورو.