رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زى النهاردة. .منتخب مصر يخسر أمام نجوم الأرجنتين بهدفين عام 2008

مباراة مصر والأرجنتين
مباراة مصر والأرجنتين

يوم 26 مارس عام 2008 خسر المنتخب الوطني أمام ضيفه الأرجنتيني بهدفين نظيفين في المباراة الودية التي أقيمت باستاد القاهرة وأدارها الحكم الجزائري جمال حيمودي.

بدأت المباراة بهدوء من المنتخب الأرجنتيني وبعد ربع ساعة بدأت الخطورة على مرمى عصام الحضري وفي الدقيقة 17 استغل ماكسي رودريجز  خطأ في إبعاد الكرة من محمد شوقي وانفرد بالحضري ولعب الكرة من فوقه لكن هاني سعيد أبعدها إلى ركنية.

 

وفي الدقيقة 22 أنقذ الحضري عرضية ماكسي رودريجز من أمام  خوليو كروز وبعدها قاد محمد زيدان المنتخب الوطني للسيطرة على وسط الملعب وفي الدقيقة 34 سدد زيدان كرة ساقطة من فوق بوندنزيري باتو لكنه تمكن من اللحاق بها.

في بداية الشوط الثاني سيطر الفراعنة على مجريات اللعب ومرر أحمد فتحي كرة عرضية في الدقيقة 62 لمحمد أبو تريكة الذي سددها في يد الحارس وفي الوقت الذي كان المنتخب الوطني يسعى لتسجيل هدف انطلق سيرجيو أجويرو وأنفرد بالحضري بعد خطأ لهاني سعيد وسدد الكرة في الزاوية اليمنى مسجلا الهدف الأول للأرجنتين.

 

في الدقيقة 75 مررجاجو كرة بينية إلى أجويرو المنفرد ولكنه سدد بجوار القائم وفي الدقيقة 85 تلقي نيكولاس بورديسو كرة عرضية وسددها برأسه على يسار الحضري مسجلا الهدف الثاني.

مثل المنتخب الوطني: عصام الحضري وأحمد فتحي وهاني سعيد ووائل جمعة وسيد معوض وأحمد حسن "عمر جمال ق 90 " ومحمد شوقي وحسني عبد ربه ومحمد أبوتريكة "محمد فضل ق 81" ومحمد زيدان "أحمد المحمدي ق 74" وعماد متعب.