رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أهداف مباراة مصر وكينيا فى تصفيات كأس الأمم الإفريقية (فيديو)

أهداف مباراة مصر
أهداف مباراة مصر وكينيا

يقدم لك موقع "الكابتن" أهداف مباراة مصر وكينيا والتي انتهت منذ قليل، بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب، في اللقاء الذي جمعهما في العاصمة الكينية نيروبي ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة للكاميرون 2022.

وسجل محمد مجدي قفشة هدف مصر الوحيد في هذا اللقاء في الدقيقة الثانية من زمن المباراة، قبل أن يعدل عبد الله حسن لاعب المنتخب الكيني النتيجة لمنتخب بلاده في الدقيقة 56.

و تأهل منتخب مصر رسميًا لى كأس الأمم الإفريقية المقبلة، بعد التعادل أمام نظيره الكيني بهدف لكل منتخب في اللقاء الذي جمع الفريقين في نيروبي ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة للكاميرون 2022.

منتخب مصر دخل المباراة بالتشكيل الأتي

 محمد الشناوي لحراسة المرمى

 خط الدفع: أحمد حجازي - محمود حمدي "الونش"- محمد هاني - أحمد أيمن منصور

خط الوسط:  طارق حامد- حمدي فتحي - محمد مجدي "أفشة"

الهجوم: محمد صلاح - محمود حسن "تريزيجيه" - مصطفى محمد

وكان قد تعادل منتخب جزر القمر سلبيًا مع نظيره التوجولي في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الجو لة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية الكاميرون 2022.

وتصدر المنتخب الوطني ترتيب المجموعة الرابعة بعد التعادل أمام كينيا، وبعدما وصل للنقطة التاسعة وبفارق الأهداف عن نظيره جزر القمر، بينما ياتي المنتخب الكيني ثالثًا برصيد 3 نقاط، ومنتخب توجو بنقطتين.

يهمك أيضًا.. موعد مباراة مصر القادمة 

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الوطني نظيره الكيني يوم الأثنين المقبل الموافق 29 مارس، على ستاد القاهرة في السادسة مساءًا، في مباراة تحصيل حاصل بعد تأهل المنتخبين لكأس الأمم الإفريقية

شاهد أهداف مباراة منتخب مصر وكينيا فى تصفيات كأس الأمم الإفريقية