رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

مجموعة مصر.. جزر القمر تتعادل أمام توجو وتبلغ أمم إفريقيا للمرة الأولى

الخميس 25/مارس/2021 - 04:53 م
منتخب جزر القمر
منتخب جزر القمر
أحمد فهمي
طباعة
حقق منتخب جزر القمر، إنجازًا تاريخيًا بتأهله إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون، للمرة الأولى في تاريخه، وذلك عقب تعادله سلبيًا دون أهداف، أمام ضيفه منتخب توجو، في المباراة التي تجمعهما على ملعب استاد دو مالوزيني بالعاصمة موروني، في إطار الجولة الخامسة من المجموعة السابعة للتصفيات.

ورفعت جزر القمر، رصيده إلى 8 نقاط، لتتصدر مجموعتها "مؤقتًا"، لتضمن مقعدها في النهائيات. بينما رفعت توجو، رصيده إلى نقطتين، لتظل في موقعها في ذيل الترتيب.

وجاءت المباراة، قوية وحماسية، حيث سيطر لاعبو جزر القمر، على معظم مجريات اللعب، خلال الشوطين، وهددوا مرمى الضيوف، في عدة مناسبات، في مقابل بعض المحاولات القليلة من جانب توجو، جاء أغلبها في الدقائق العشر الأولى من الشوط الأول.

ويحل منتخب مصر ضيفًا على كينيا، في السادسة مساءً، بملعب (كاساراني)، ضمن الجولة الخامسة من المجموعة السابعة لتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2021.

ويطمح المنتخب المصري، لتحقيق الفوز أو التعادل على أقل تقدير من أجل التأهل لكأس أمم إفريقيا، دون انتظار المباراة المقبلة.

وسيستقبل منتخب مصر، ضيفه منتخب جزر القمر، يوم الإثنين المقبل، على استاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة السادسة لتصفيات كأس الأمم.


ads
ads