رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المنتخب: شارة الكابتن بالأقدمية.. واللاعبون لهم الحرية فى التنازل عنها لـ"صلاح"

الكابتن

رد مصدر داخل الجهاز الفني للمنتخب الوطني على كل الأنباء التي ترددت مؤخرا عن وجود أزمة بسبب منح شارة الكابتن لمحمد صلاح رغم وجود لاعبين في المنتخب سبقوا صلاح في ارتداء قميص الفراعنة.

 

وكشف المصدر عن أن شارة الكابتن بالأقدمية كما هو متبع من قبل ولكن إذا تنازل اللاعبون الذين لهم الحق في الشارة لمحمد صلاح فهذا قرارهم ولن يتدخل الجهاز الفني في هذا الأمر سواء من قريب أو بعيد.

 

وواصل المصدر لـ"الكابتن" أن الجهاز الفني لن يلتفت إلى مثل هذه الأزمات خاصة أن أمامه مباراة هامة اليوم أمام كينيا في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

 

ويدخل المنتخب مباراة اليوم ورصيده 8 نقاط من فوزين وتعادلين محتلا بها المركز الأول في مجموعته بفارق الأهداف عن منتخب جزر القمر ويحتاج المنتخب لنقطة واحدة لحسم التأهل.

 

ومن المقرر أن يبدأ المنتخب بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمي وأحمد حجازي والونش في قلب الدفاع ومحمد هاني في مركز الظهير الأيمن وأحمد أيمن منصور أو عبدالله جمعة في مركز الظهير الأيسر بعد خروج أيمن أشرف من حسابات البدري بسبب الإصابة وإن كان أحمد أيمن منصور هو الأقرب وفي مركز قلب الوسط المدافع محمد النني وطارق حامد وأمامهم الثلاثي محمد صلاح وتريزيجيه وأفشة وفي مركز المهاجم مصطفي محمد.