رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

كواليس جلسة كارتيرون مع طبيب الزمالك للاطمئنان على حالة اللاعبين

الخميس 25/مارس/2021 - 01:01 م
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون
مروة أسامة
طباعة
عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مطولة مع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق. 

واطمأن المدير الفني على حالة اللاعبين العائدين من الإصابة، وموقف أحمد فتوح بعد تعرضه لنزلة برد قوية أبعدته عن معسكر منتخب مصر الأول لمباراتي كينيا وجزر القُمر. 


حيث خضع أحمد فتوح لمسحة طبية جديدة للاطمئنان على حالته الطبية بعد استبعاده من صفوف المنتخب الأول بسبب نزلة برد. 

وأثبتت المسحة الطبية التي خضع لها الظهير الأيسر الدولي سلبيتها، وذلك بعد سلبية مسحتين خضع لهما قبل مغادرة معسكر المنتخب الأول. 


كما كشف الدكتور محمد أسامة عن حالة التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق الذي كان يعاني من إصابة في الكاحل قبل سفره إلى تونس.

وأوضح الطبيب  أن اللاعب تماثل للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بالتواء في الكاحل، وأصبح جاهزا من الناحية الطبية.

وكان اللاعب قد سافر لتونس في الفترة الماضية بعد الحصول على إذن الجهاز الفني للفريق، ومن المقرر أن يعود إلى القاهرة اليوم الخميس للانتظام في التدريبات الجماعية للفريق.

وقسم كارتيرون لاعبيه لثلاث مجموعات خلال الجزء الفني بالمران الجماعي، وخصص جزء خلال تدريبات الكرة للمجموعات الثلاثة بالتسليم والتسلم بالمساحات الضيقة من لمسة واحدة. 

وخضع لاعبو الفريق لتدريبات استشفائية بمجمع الصالات عقب نهاية المران الجماعي اليوم الخميس. 

وطلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق من اللاعبين الخضوع لتدريبات استشفائية عقب نهاية المران الجماعي، وذلك لتجنب إصابة اللاعبين بإجهاد. 

ويستعد الزمالك لمواجهة مولودية الجزائر 3 أبريل القادم، ضمن مباريات الجولة الخامسة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
ads
ads