رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى يحسم موقف الأهلى من ضم "الهونى" والنقاز".. عاجل

الكابتن

قررت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح بالتنسيق مع محمود الخطيب رئيس النادي والجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول، غلق ملف ثنائي الترجي التونسي حمدي النقاز وحمدو الهوني لضمهما خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وجاء قرار مسئولي القلعة الحمراء بعد المشاورات بينهما عن حاجة الفريق إلي وجودهما في الفترة المقبلة.

وكشف مصدر مسئول لـ"الكابتن" عن أن إحدى شركات التسويق رشحت اللاعبين لأمير توفيق مدير التعاقدات في الأهلي عقب مباراة الزمالك بالقاهرة وعقد جلسة خاصة مع أحد الوسطاء.

وأضاف المصدر أن لجنة التخطيط وافقت علي طلب موسيماني أنه لا يحتاج إلى النقاز كظهير أيمن في ظل وجود محمد هاني وكذلك وجود أحمد رمضان بيكهام وإمكانية عودة العربي بدر المعار للجونة وطلبه التعاقد مع كريم فؤاد لاعب النجوم المعار لإنبي والذي يحتاج إليه لحل بعض مشاكل الأطراف الهجومية داخل صفوف الفريق الأول.

وأشار المصدر إلي أن أزمة النقاز مع الزمالك أحد أسباب الابتعاد عن استغلالها في زيادة التعصب وضمه عندا في الزمالك وصفقة شو جماهيرية وأن اللاعب رغم بعض مميزاته إلا أن بطء ارتداده أحد نقاط ضعفه فنيا.

وأوضح المصدر أن المدير الفني أشاد بالحالة الفنية لحمدو الهوني لكنه ليس نوعية اللاعبين المطلوبة لتدعيم هجوم الأهلي بجانب مغالاة ناديه في بيعه بعدما طلب 4 ملايين دولار وهو مبلغ مالي مبالغ فيه في الفترة المقبلة وأن صفقة سيرينو جناح صن دوانز الجنوب إفريقي ستكون أفضل حال تجهيز المبلغ المطلوب في مهاجم الترجي التونسي.