رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

مجموعة مصر.. جزر القمر تطمح لحصد تأهل تاريخى لكأس أمم إفريقيا أمام توجو

الخميس 25/مارس/2021 - 09:16 ص
منتخب جزر القمر
منتخب جزر القمر
أحمد فهمي
طباعة
يخوض منتخب جزر القمر، مواجهة هامة عندما يستضيف نظيره التوجولي، في الثالثة من عصر اليوم، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب ستاد دو مالوزيني بالعاصمة موروني، في إطار الجولة الخامسة من المجموعة السابعة لتصفيات كأس الأمم الإفريقية.

ويحتل منتخب جزر القمر، المركز الثاني، في مجموعته برصيد 8 نقاط، متأخرًا بفارق الأهداف عن مصر، صاحبة الصدارة، بينما يحتل منتخب كينيا، المركز الثالث، برصيد 3 نقاط، يليه منتخب توجو، في المركز الرابع، برصيد نقطة واحدة.

ويحتاج منتخب جزر القمر، لنقطة واحدة فقط من مباراته أمام توجو، من أجل التأهل رسميًا إلى كأس الأمم الإفريقية 2021 للمرة الأولى في تاريخه.

وقدمت جزر القمر، أداء مميزًا خلال مشوارها بالتصفيات، حيث استهلت مسيرتها بالفوز خارج الديار، على توجو، بهدف دون رد، في الجولة الأولى، قبل أن تتعادل سلبيًا على ملعبها أمام مصر، في الجولة الثانية.

وتعادلت جزر القمر، خارج ملعبها، أمام كينيا، بهدف لمثله، في الجولة الثانية، قبل أن تتغلب على الفريق ذاته، في موروني، بهدفين مقابل هدف.

ومن المقرر، أن يحل منتخب جزر القمر، ضيفًا على مصر، يوم الإثنين المقبل، باستاد القاهرة الدولي، في مباراة الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة السابعة للتصفيات.

ads
ads