رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

زى النهاردة ..منتخب مصر يهزم موريتانيا بثلاثة أهداف نظيفة عام 2007

الخميس 25/مارس/2021 - 09:14 ص
مباراة مصر وموريتانيا
مباراة مصر وموريتانيا
أشرف اسماعيل
طباعة

في الخامس والعشرين من مارس عام 2007 حقق المنتخب الوطني فوزا سهلا على منتخب موريتانيا بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت باستاد القاهرة في الجولة الثالثة بتصفيات الأمم الإفريقية 2008 وشهدت طرد عماد متعب في الدقيقة الرابعة من الوقت بدب الضائع  ليواصل الفراعنة تصدر مجموعتهم  في التصفيات برصيد سبع نقاط.

 

سجل محمد زيدان المحترف في ماينز الألماني أجمل الأهداف في الدقيقة 20 وأضاف المدافع الموريتاني بلال سيدي بيه الهدف الثاني بالخطأ في مرمى فريقه من كرة عرضية لعبها حسام غالي في الدقيقة 23 وأضاف حسام غالي الهدف الثالث في الدقيقة 65 . لم يجد المنتخب الوطني صعوبة في تحقيق الفوز على الفريق الموريتاني المجتهد الذي خرج محمد يعقوب لاعبه المميز مطروداً وأهدر لاعبو المنتخب الوطني الذين أحكموا سيطرتهم على مجريات اللعب معظم فترات المباراة عدة فرص لتحقيق فوز تاريخي وخرج عماد متعب مهاجم الفراعنة مطرودا بعد أن  نال البطاقة الحمراء قبل نهاية المباراة لحصوله على إنذارين.

مثل المنتخب الوطني : عصام الحضري " عبد الواحد السيد ق 76 " وأحمد فتحي " عمر جمال ق 63 " وهاني سعيد وشادي محمد وسيد معوض وأحمد حسن " إبراهيم سعيد ق 76 " وحسني عبد ربه ومحمد شوقي وحسام غالي ومحمد زيدان وعماد متعب .

ads
ads