رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تردد القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر ضد كينيا فى تصفيات كأس الأمم الإفريقية

تردد القنوات الناقلة
تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر وكينيا

يرغب كثير في معرفة تردد القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر ضد كينيا فى تصفيات كأس الأمم الإفريقية، وهي المباراة التي تهم كل المصريين والتي ستكون حاسمة من أجل تأهل الفراعنة للبطولة المفضلة لهم.. أمم أفريقيا.

ويحل منتخب مصر ضيفًا على نظيره منتخب كينيا، غدًا الخميس، في تمام السادسة مساء، وذلك في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون العام المقبل، بعد تأجيلها لمدة عام بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد " كوفيد 19".

ويحتل المنتخب المصري المركز الأول في المجموعة برصيد 8 نقاط، جمعها من تعادلين أمام المنتخب الكيني وجزر القمر في الجولتين الأولى والثانية، وانتصارين متتاليين على منتخب توجو في الجولتين الثالثة والرابعة.

أما كينيا، فيحتل المركز الثالث في المجموعة برصيد 3 نقاط من 3 تعادلات.

ويحتاج المنتخب المصري لتحقيق نقطة التعادل على أقل تقدير من مباراة الغد، من أجل ضمان تأهله لكأس الأمم الأفريقية بصفة رسمية.

تردد القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر ضد كينيا فى تصفيات كأس الأمم الإفريقية


أما عن تردد القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر ضد كينيا فى تصفيات كأس الأمم الإفريقية، فنستعرضها تباعًا:

تنقل المباراة تليفزيونيًا على قناة beIN Sports 4 والتي يمكن استقبالها على التردد 11548 أفقي من خلال القمر نايل سات، أو على التردد 11585 من خلال القمر سهيل سات.


قائمة منتخب مصر لمواجهة كينيا


وتضم قائمة منتخب مصر كلا من: محمد الشناوى - محمود عبدالرحيم جنش - محمد بسام - عامر عامر فى حراسة المرمى، محمد هانى - عمر جابر- أيمن أشرف - أحمد أبوالفتوح - أحمد حجازي- محمود حمدى الونش -على جبر- أحمد أيمن منصور - ياسر إبراهيم فى الدفاع، محمد النني- عمرو السولية -طارق حامد- حمدى فتحي - محمد صلاح - محمود حسن تريزيجيه - محمد فاروق- أحمد سيد زيزو - إسلام عيسي- مصطفى فتحى - محمد مجدى أفشة فى الوسط، مصطفى محمد - حسام حسن - أحمد ياسر ريان - محمد شريف فى الهجوم.