رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يفتح صفحة جديدة مع محمد صلاح قبل مواجهة كينيا

الكابتن


 
بدأ مسئولو اتحاد الكرة فتح صفحة جديدة مع اللاعب الدولى محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزى، وذلك بهدف استمرار اللاعب فى قائمة الفراعنة ، خاصة أنها المرة الاولى التى يتواجد فيها محمد صلاح ضمن قائمة المنتخب الوطنى استعدادا لخوض مباراة رسمية، وذلك منذ اخر ظهور له فى بطولة أمم افريقيا 2019 التى أقيمت فى القاهرة وودعها منتخب مصر من دور 16 .
وعقد أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المعية لإدارة شئون الجبلاية جلسة مع اللاعب فى حضور بعض المسئولين الرياضيين، تم خلالها الموافقة على بعض طلبات محمد صلاح، التى تتعلق بالرعاية وتواجد بعض الإعلانات على قميص التدريب الخاص بالفراعنة .
واستجاب مسئولو الجبلاية بشأن إزالة بعض الرعاة من التشيرت الأحمر الخاص بتدريب المنتخب الوطنى، حتى لا يتعارض مع الراعى الخاصة بصلاح، والإبقاء عليها على التيشيرت الأبيض، وهو ما تفهمه صلاح بعد الرجوع لوكيل أعماله .
وظهر صلاح فى معسكر الفراعنة بمستوى فنى وبدنى جيد للغاية، على عكس المرات السابقة ، الامر الذى ارجعه البعض للحالة المعنوية التى يعيشها اللاعب بعد الاستجابة لبعض مطالبه، خاصة وأنه يتعرض لغرامات مالية كبيرة من قبل الراعى الخاص به على حد قول وكيل أعماله .