رئيس مجلس الإدارة
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

تقرير: باريس سان جيرمان يرغب فى التعاقد مع محمد صلاح

الأربعاء 24/مارس/2021 - 12:21 م
محمد صلاح
محمد صلاح
ريهام أسامة
طباعة

لا يزال يحوم الغموض حول مستقبل نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

وارتبط اسم محمد صلاح بالرحيل عن ليفربول في الصيف المقبل، بعدما أبلغ إدارة ناديه برغبته في مغادرة قلعة "أنفيلد"، في ظل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية بضمه، بعد نهاية الموسم الحالي 2020-2021.

 

ووفقًا لما ذكره الصحفي دونكان كاسلز الذي يعمل في صحيفة «التايمز» البريطانية، فإن باريس سان جيرمان يريد التعاقد مع محمد صلاح، في الصيف المقبل، من أجل تعويض الشاب كيليان مبابي، في حال قرر الرحيل عن الفريق الباريسي.

 

كذلك يرى باريس سان جيرمان أن محمد صلاح سيكون البديل المناسب لتعويض فشل التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، في ظل احتمالية تمديد عقده مع ناديه الكتالوني.

 

وأفاد الصحفي، بأن باريس سان جيرمان يراقب أداء محمد صلاح مع ليفربول عن كثب، مؤكدة أنه سيكون إضافة كبيرة للفريق الباريسي، ليس على المستوى الفني فقط، بل الاقتصادي أيضًا، خاصة أنه الوجه الرياضي لشمال إفريقيا.

 

ويتواجد محمد صلاح حاليًا رفقة منتخب مصر، استعدادًا لخوض مباراتي كينيا وجزر القمر، المقرر لهما يومي 25 و29 مارس الجاري، ضمن منافسات الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2021.

 

وسافرت بعثة منتخب مصر إلى كينيا، استعدادًا لمواجهة المنتخب الكيني، غدًا الخميس، ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

 

يذكر أن منتخب مصر يحتل المركز الأول فى المجموعة السابعة برصيد 8 نقاط، من فوزين وتعادلين، متفوقًا على جزر القمر صاحب الوصافة بفارق الأهداف، وبالتالي يحتاج الفراعنة إلى نقطة واحدة فقط، من أجل التأهل رسميًا لبطولة كأس أمم إفريقيا.

ads