رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. لجنة التخطيط بالأهلى تتحفظ على ضم مهاجم سيراميكا

شادي حسين
شادي حسين

رفضت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح بالتنسيق مع محمود الخطيب، رئيس النادي، وبتعليمات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، فكرة التعاقد مع شادي حسين، مهاجم سيراميكا كليوباترا، لضمه خلال الانتقالات الصيفية القادمة.


وكان أحد الوكلاء قد عرض اللاعب علي أمير توفيق، مدير التعاقدات، والذي قام بدوره بعرض اسم شادي حسين علي اللجنة والتي تشاورت مع موسيماني حول إمكانات اللاعب وتألقه مع الوافد الجديد للدوري الممتاز.


وكشف مصدر مسئول، أن موسيماني رفض ضم اللاعب، ليس تقليلا في إمكاناته ولكن الأهلي يمتلك لاعبين معارين علي أعلي مستوي في الجانب الهجومي مثل أحمد ياسر ريان، مهاجم الفريق المعار إلي سيراميكا كليوباترا، وأحمد حمدي عبدالقادر، المعار لسموحة، وعمار حمدي وكلها أوراق هجومية تؤدي بكفاءة عالية خلال فترة الإعارة.


واضاف المصدر أن المدير الفني للفريق طلب غلق ملف أي صفقات لحين الانتهاء من مواجهتي المريخ السوداني وسيمبا التنزاني وضمان الصعود إلى الأدوار النهائية لدوري أبطال إفريقيا وبعدها يبدأ في دراسة كل ملف من الأسماء المرشحة للأهلي دون استعجال أو ضغوط جماهيرية حتي يختار اللاعب المناسب لقيادة الفريق الأول خلال المواسم القادمة.