رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

نكشف سبب سفر أحمد حجازي لكينيا من السعودية مباشرة

الثلاثاء 23/مارس/2021 - 11:18 م
الكابتن
محمد غبن
طباعة

كشف مصدر مسئول داخل اتحاد الكرة، السبب الحقيقي وراء سفر أحمد حجازي مدافع المنتخب الوطني ونادي اتحاد جدة السعودي، من السعودية إلى كينيا مباشرة وعدم الحضور للقاهرة.

وأكد المصدر لـ"الكابتن"، أن اللاعب حجز تذكرة السفر من جدة إلى كينيا ثم العودة إلي جدة مباشرة، علي امل موافقة الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري على مشاركة اللاعب في مباراة كينيا فقط.

وشهدت الأيام الماضية حالة من اللغط بين مسئولي اتحاد الكرة، وإدارة نادي اتحاد جدة السعودي بسبب إصرار الجانب السعودي علي مشاركة حجازي في مباراة كينيا ثم العودة إلي السعودية مباشرة.

وتم حجز تذاكر السفر للاعب من قبل مسئولي ناديه من جدة إلى كينيا ثم العودة مباشرة من كينيا إلى جدة، وهو ما تسبب في عدم تمكن اللاعب من الحضور للقاهرة، بعد تعرضه للطرد المباشر في آخر مباراة لفريقه وحتمية غيابه عن لقاء اتحاد جدة مع الهلال المقرر له يوم 9 أبريل المقبل.

بعثة المنتخب تصل نيروبي

ووصلت بعثة المنتخب الوطني الأول إلي العاصمة الكينية نيروبي استعدادا لمواجهة كينيا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

ووصلت البعثة لنيروبي بعد رحلة سفر علي متن الطائرة الخاصة التي وفرها اتحاد الكرة حيث يرأس البعثة المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد.

ويلتقي المنتخب مع كينيا في السادسة من مساء الخميس في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.


ads
ads