رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شاهد.. أيمن الكاشف لـ"الكابتن": لست محايدا وجماهير الزمالك اختارتني أفضل معلق ثم باعتني

الكابتن

أدار الندوة - أحمد درويش

أبدى المعلق الرياضي أيمن الكاشف، استيائه الشديد من الانتقادات والهجوم الشديد الذي يتعرض له من قبل جماهير الزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي، واتهامه بالتحيز للنادي الأهلي.

وقال أيمن الكاشف في ندوة بجريدة "الدستور" سيتم نشرها لاحقا " أتابع ردود الأفعال والانتقادات من قبل الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي وهذا الأمر يحزنني كثيرا لأنه لا يوجد أي دليل على ذلك وبالتالي لا أستحق هذا الكلام".

وأضاف "إسناد مهمة التعليق على مباريات الأهلي ليست مسئوليتي لكنها مسؤولية إدارة القناة، بدليل أن الموسم الذي حصد فيه الزمالك ثنائية الدوري والكأس، تم اختياري أفضل معلق في الموسم من قبل جماهير القلعة البيضاء عبر المواقع والصفحات المنتمية لنادي الزمالك".

وتابع "تم اختياري لأن الزمالك كان متفوقا في تلك الفترة وعندما كان يتم إسناد مباريات الزمالك لي كنت دائما ما أشيد بالفريق الأبيض".

وواصل حديثه "الآن عندما أعلق على مباريات الأهلي ويكون الفريق الأحمر متفوق أشيد به والعكس إذا لم يكن متفوقا، أنا معلق "موضوعي" الأهم من الحياد الذي يطالب به الجمهور هو الموضوعية وهذه هي القصة".

وكشف "الأهلي مثلا يلعب في الموسم 34 يفوز في 28 مباراة بينهم وبالتالي معظم المباريات التي أعلق فيها على الأهلي أشيد به لأن هذه هي طبيعة التنافس في الدوري المحلي وهناك تفوق كاسح للفريق الأحمر".

وأوضح "لا يوجد شيء اسمه "المعلق حيادي" المعلق لابد أن يكون (موضوعي) وواقعي عندما ينقل طبيعة التنافس للمشاهد، المتفوق سأقول عنه متفوق وغير الموفق سأقول عنه غير موفق لأن في النهاية أنا أسرد القصة".

ووجّه الكاشف سؤاله لجماهير الزمالك قائلا "أين ذهب أيمن الكاشف (الأهلاوي) في مباراة الزمالك وطلائع الجيش هذا الموسم وهي أفضل مباراة للفريق هذا الموسم وكان من الممكن ألا أُبرز تفوق الفريق الأبيض في المباراة إذا لم اكن معلق موضوعي".