رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قبل زيزو.. 4 «زملكاوية» أثاروا غضب الجماهير في الآونة الأخيرة

زيزو
زيزو

أثار أحمد سيد "زيزو" جناح نادي الزمالك، ضجة كبيرة بين جماهير الأبيض بعد صورته أمس مع ثنائي النادي الأهلي محمد مجدي "أفشة" ومحمد شريف.

 

زيزو نشر أمس على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، صورة داخل معكسر المنتخب الوطني مع ثنائي الأحمر والتي أثار غضب جمهور الزمالك بشدة.

 

وتشير التقارير مؤخرًا أن زيزو الذي ينتهي عقده مع الأبيض نهاية الموسم الجاري، يريد الانتقال إلى الغريم التقليدي للأهلي في الانتقالات الصيفية.

 

زيزو لم يكن الأول من نجوم "زملكاوية" أثاروا غضب الجماهير في الآونة الأخيرة، خاصة بعد التخبط الفني والإداري الذي يعيشه الفريق.

 

وفي السطور التالية نستعرض لكم 4 "زملكاوية" أثاروا الجدل بعد الارتباط مع الغريم التقليدي أو الوقوف أمام الجماهير..


أبو جبل

أثار محمد أبوجبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اللغط بشكل كبير مؤخرا عقب مباراة الفريق أمام الجونة في بداية الدوري، ودخوله في مناوشات مع جماهير الزمالك على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

 

تلقى أبوجبل سخرية من تعليقات بعض جماهير الزمالك التي كانت توجه له النصائح، وهو ما أثار غضبهم بشكل كبير وبدأوا في توجيه الانتقادات للحارس.

 

وأكد شقيق أبوجبل ويدعى "مصطفى" أنه كان من المفترض أن يقوم مجلس إدارة الزمالك السابق بتعديل القيمة المالية في عقد شقيقه، ولكنه الأمر الذي لم يحدث

 

أحمد حسام "ميدو"

أثار أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك والمدير الفني السابق للفريق الأبيض ومقدم البرامج الحالي، غضب جماهير القلعة البيضاء بعدما نشر صورة له مع محمود الخطيب رئيس الزمالك النادي الأهلي عبر حسابه على تويتر.

 

وأثارت هذه الصورة جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تلقى ميدو هجوما شرسا من جماهير نادي الزمالك.

 

وعلّق ميدو على الصورة التي نشرها عبر تويتر قائلا "في البحر مع بيبو".

 

محمد عواد

آثار محمد عواد، حارس مرمى نادى الزمالك، الجدل حوله، بعد نشره صورة عبر حسابه على انستجرام، ظهر فيها موجها قدمه نحو مجسم يحمل قميصه، وذلك بعد غيابه المستمر عن اللعب فى صفوف الفريق، وكان آخرها فى مباراة اليوم أمام تونجيث السنغالى، ضمن مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات.

 

وسبق وطلب محمد عواد، حارس مرمى الزمالك، تطبيق العدالة فى التعامل مع حراس مرمى الفريق، أو السماح له بالرحيل خلال الميركاتو الصيفى المقبل، بعد الأزمة التى بين الحارس ومدربه السابق عمرو عبد السلام.

 

فرجاني ساسي

 

أوجد الدولي التونسي فرجاني ساسي، نجم خط وسط الزمالك المصري، جدلًا واسعًا بعدما نشر صورة عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام" له مع نجله الذي يرتدي قميص الترجي التونسي.

 

وفجرت صورة ساسي مع نجله الانقسام بين جماهير الزمالك، التي اعتبر بعضها الأمر بادرة طيبة من فرجاني تجاه فريقه الأسبق، فيما اعتبر البعض الآخر الصورة مستفزة لمشاعر جماهير الزمالك بارتداء فرجاني ساسي لقميص منافسها قبل لقاء الفريقين.