رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

استبعاد أيمن أشرف من مباراة كينيا.. وسلبية مسحة عبدالله جمعة

الثلاثاء 23/مارس/2021 - 02:15 م
عبدالله جمعة
عبدالله جمعة
رامي رجب وهاني عصام
طباعة
استقر الجهاز الفني للمنتخب الوطني على استبعاد أيمن أشرف، لاعب الأهلى، من مباراة كينيا المقررة إقامتها يوم الخميس المقبل، في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

ويعانى أيمن أشرف من الإصابة، وهى عبارة عن  خشونة فى الركبة، وشارك فى جزء من مران اليوم وبالتالى أصبحت فرص لحاقه بمباراة كينيا صعبة جدا.

ورغم الإصابة التى لحقت بأيمن أشرف إلا أن الجهاز الفنى للمنتخب أصر على سفره اليوم لكينيا.

وأدى المنتخب الوطني مرانه الأخير صباح اليوم باستاد بتروسبورت، قبل التوجه إلى العاصمة نيروبي لمواجهة منتخب كينيا في منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية.

وشهد مران اليوم مشاركة الثنائي المحترف محمد النني، لاعب اأرسنال الإنجليزي، ومحمود حسن تريزيجيه، لاعب أستون فيلا الإنجليزي، بعد انضمامهما  إلى معسكر المنتخب مساء أمس، بالإضافة إلى مشاركة عبدالله جمعة، لاعب الزمالك، بعد انضمامه للمعسكر.

وحضر المران أحمد مجاهد، رئيس اتحاد الكرة، الذي يترأس البعثة، ومعه عضو الاتحاد أحمد حسام عوض.

على جانب آخر ظهرت نتيجة المسحة الطبية التي خضع لها عبدالله جمعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فور انضمامه لمعسكر المنتخب الوطني مساء أمس.

وجاءت نتيجة المسحة التي خضع لها اللاعب سلبية، وشارك الظهير الأيسر في التدريبات الجماعية للمنتخب صباح اليوم قبل السفر إلى كينيا لمواجهة منتخبها يوم الخميس المقبل في الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

وكان الجهاز الفني للمنتخب قد استدعى عبدالله جمعة لمعسكر الفراعنة بالأمس، بعد إصابة أحمد فتوح بنزلة برد.


ads
ads