رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الاتحاد الدولي للطائرة يختار صلاح ضمن أفضل 100 لاعب فى العالم

أحمد صلاح
أحمد صلاح

اختار الاتحاد الدولى للكرة الطائرة أحمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني والنادي الأهلي للطائرة، ضمن قائمة أفضل 100 لاعب كرة طائرة في العقد الماضي.

ونشر الاتحاد الدولى للكرة الطائرة قائمة لأفضل 100 لاعب تأثيرا في لعبة الطائرة وفقًا لما قدموه خلال العقد الماضي.

وتواجد أحمد صلاح في القائمة، حيث أكد موقف "فيبا" أن صلاح نجح في رفع التوقعات في بلاده، بعدما أمضى المصري السنوات العشر الماضية يلعب في ثلاث دول ويتفوق في الثلاث دول ويحقق ألقاب فيها.

وأوضح الاتحاد الدولي في تقريره أن صلاح يعد أفضل لاعب في مصر وقائد منتخب مصر، حيث قاد منتخب بلاده و فريقه  إلى مستويات جديدة من النجاح..

وأضاف أن صلاح البالغ من العمر 36 سنة شارك مع منتخب مصر في كأس العالم للطائرة باليابان عام 2019، كما شارك مع مصر في دورة الألعاب الأولمبية بكين 2008 وريود دي جانيرو 2016 ، وحصل صلاح على لقب الهداف الرئيسي في كأس العالم للطائرة 2015

وقال صلاح في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الدولي للطائرة : لقد تعلمت من كباتن وكبار اللاعبين الذين سبقوني ما زلت أتبع نصائحهم حتى الآن .

"وواصل : عندما نلعب في بطولة كبيرة مثل كأس العالم، نحاول أن نعطي الإلهام للاعبينا الشباب في مصر ليروا أننا نمثل بلدنا. يمكن لهؤلاء اللاعبين الشباب تحدي أنفسهم للتطلع إلى اللعب بشكل جيد.