رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: كريستيانو رونالدو يقترب من الرحيل رغم تصريحات مدير يوفنتوس

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

لا يزال الغموض يحوم حول مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

وربط العديد من التقارير الصحفية اسم رونالدو بالرحيل عن صفوف يوفنتوس، بعد نهاية الموسم الحالي 2020-2021، خاصة بعد الانتقادات اللاذعة التي تلقاها، عقب توديع اليوفي بطولة دوري أبطال أوروبا على يد بورتو البرتغالي، من دور الـ16 من المسابقة.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «كواترو» الإسبانية، فإن يوفنتوس استقر على رحيل رونالدو عن صفوف الفريق، وعدم تمديد عقده في الصيف المقبل.

وأفادت الصحيفة الإسبانية، أن إدارة يوفنتوس تبحث بالفعل عن بدلاء محتملين لتعويض رحيل رونالدو، مُشيرة إلى وجود 3 أسماء على طاولة النادي، هم: النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بروسيا دورتموند، الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي، والهولندي ممفيس ديباي، مهاجم ليون.

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك اثنين آخرين من اللاعبين مرشحين للانضمام إلى صفوف يوفنتوس، كبديل محتمل لرونالدو، هما: الألماني روبن جوسينس، لاعب أتالانتا، والإيطالي مانويل لوكاتيلي، لاعب ساسولو.

يأتي ذلك رغم تصريحات فابيو باراتيتشي، مدير نادي يوفنتوس الإيطالي، التي أدلى بها في وقت سابق، مؤكدًا أن إدارة يوفنتوس قررت الإبقاء على رونالدو للموسم المقبل 2021-2022.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للدون البرتغالي، صاحب الـ36 عامًا، رفقة يوفنتوس في يونيو 2022، وذلك منذ انضمامه في 2018 بعقد يمتد لمدة أربعة سنوات.