رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس برشلونة السابق يعلق على إمكانية ضم محمد صلاح فى الموسم المقبل

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف خوان جاسبارت، رئيس نادي برشلونة الإسباني السابق، عن موقفه من انضمام نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف في ليفربول الإنجليزي، إلى صفوف النادي الكتالوني، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

وارتبط اسم محمد صلاح بالرحيل عن ليفربول، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل، بعدما أبلغ إدارة ناديه بالرحيل لخوض تحدٍ جديد، في ظل رغبة ناديي برشلونة وريال مدريد الإسبانيين بضمه في الصيف المقبل.

 

ونشرت صحيفة «سبورت» الإسبانية تصريحات خوان جاسبارت، قائلًا: "محمد صلاح؟ بالتأكيد أتمنى انضمامه إلى برشلونة في الصيف المقبل، إنه لاعب جيد للغاية".

 

وأضاف: "صلاح يمتلك مميزات كثيرة داخل الملعب، ووجوده في الدوري الإسباني سيكون إضافة كبيرة، لا سيما أن مستوى الليجا مثل الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي".

 

وعن مباراة ليفربول وريال مدريد المرتقبة في دوري أبطال أوروبا، قال جاسبارت: "هذه المباراة ستثبت للجميع أن الدوري الإسباني أفضل".

 

وتابع: "ليونيل ميسي هو أفضل لاعب في العالم حاليًا، وبرشلونة هو أفضل ناد خلال الفترة الأخيرة، هذا يؤكد أن الدوري الإنجليزي ليس أفضل من الإسباني".

 

وكانت قرعة الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا قد أسفرت عن مواجهة قوية بين ليفربول وريال مدريد، ليتجدد سيناريو لقاء محمد صلاح بالإسباني سيرجيو راموس، قائد النادي الملكي.

 

ويتواجد محمد صلاح حاليًا رفقة منتخب مصر، استعدادًا لخوض مباراتي كينيا وجزر القمر، المقرر لهما يومي 25 و29 مارس الجاري، ضمن منافسات الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2021.

 

 وشارك محمد صلاح في تدريبات المنتخب المصري، مساء أمس الإثنين، بعد سلبية المسحة التى خضع لها، الخاصة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19".

 

ومن المقرر أن تسافر بعثة المنتخب المصري، بقيادة المدرب حساب البدري، إلى كينيا، عصر اليوم، استعدادًا لمواجهة كينيا، يوم الخميس المقبل، في الجولة الخامسة من تصفيات المسابقة الإفريقية.

 

يذكر أن منتخب مصر يحتل المركز الأول فى مجموعته برصيد 8 نقاط، من فوزين وتعادلين بفارق الأهداف عن منتخب جزر القمر، ويحتاج المنتخب فقط لنقطة واحدة، من أجل التأهل رسميًا لبطولة كأس أمم إفريقيا.