رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

الشرطة التركية تكشف كيفية سرقة مصطفى محمد والقبض على اللص (فيديو)

الثلاثاء 23/مارس/2021 - 12:21 م
مصطفى محمد
مصطفى محمد
ريهام أسامة
طباعة

أكدت صحيفة «الصباح سبور» التركية، أن الشرطة المحلية في مدينة "إسطنبول" ألقت القبض على اللص الذي سرق حقيبة نجمنا المصري مصطفى محمد، لاعب جالطة سراي.

 

وكان مصطفى محمد قد تعرّض لسرقة حقيبته، الأسبوع الماضي، والتي كانت تضم محفظته الشخصية وجواز سفره، ولم يتم العثور عليهما بعد مراجعة الكاميرات، وذلك عند ذهابه للتسوق في المركز التجاري "إستيني بارك" في تركيا.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «الصباح» التركية، فإن الشرطة التركية قامت بالتحقيق فيما حدث مع مصطفى محمد، من خلال الكاميرات المراقبة للمكان والتي أظهرت كيف قام السارق بجريمته مع اللاعب.

 

وأوضحت الصحيفة، أن اللص جلس بجانب مصطفى محمد واستغل انشغاله بالحديث مع أحد أصدقاءه، وقام بالاستيلاء على حقيبة اليد الخاصة به.

 

وأكدت الصحيفة، أن الشرطة التركية نجحت في القبض على اللص، صباح اليوم الثلاثاء، بعد التحقيقات التي بدأت منذ يوم 15 مارس الماضي، واستعادة حقيبة اليد الخاصة بـ مصطفى محمد.

 

جدير بالذكر أن مصطفى محمد يتواجد حاليًا رفقة منتخب مصر، استعدادًا لخوض مباراتي كينيا وجزر القمر، المقرر لهما يومي 25 و29 مارس الجاري، ضمن منافسات الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2021.

 

ومن المقرر أن تسافر بعثة المنتخب المصري إلى كينيا، عصر اليوم، استعدادًا لمواجهة كينيا، يوم الخميس المقبل، في الجولة الخامسة من تصفيات المسابقة الأفريقية.

 

يذكر أن منتخب مصر يحتل المركز الأول فى مجموعته برصيد 8 نقاط، من فوزين وتعادلين بفارق الأهداف عن منتخب جزر القمر، ويحتاج المنتخب فقط لنقطة واحدة، من أجل التأهل رسميًا لبطولة كأس أمم أفريقيا.

ads
ads