رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يبدأ الاستعداد للمريخ السودانى فى غياب الدوليين وتحذيرات بسبب التأخير

الاهلى
الاهلى

يعود الفريق الأول بالنادي الأهلي إلى تدريباته اليوم الثلاثاء بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة خمسة أيام عقب الفوز على فيتا كلوب الكونغولى في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويبدأ الفريق استعدادته في غياب الدوليين سواء مع المنتخب الأول أو الأوليمبي بجانب المحترفين الأجانب  لمواجهة المريخ السوداني المقرر لها يوم 3 أبريل المقبل ضمن مباريات الجولة الخامسة والحاسمة في موقف الفريق في المنافسة على صدارة المجموعة الأولى.

ومن المقرر أن يعود الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني وجهازه المعاون من مسقط رأسه بعد زيارة عائلية خلال فترة الإجازة.

وحرص موسيماني على مشاهده تسجيلات لمباريات المريخ خاصة مباراته الأخيرة أمام سيمبا التنزاني وذلك من أجل التعرف على نقاط القوة َالضعف بين صفوفه قبل المواجهة المرتقبة بينهما.

وطلب موسيماني من موسى ماتلبا ويوشا فالدويا محللى الأداء في الجهاز الفني إعداد تقرير مفصل عن فريق المريخ السوداني من أجل تجهيز خطة وطريقة اللعب والتشكيل أمام بطل السودان.

كما طلب المدير الفني من سامي قمصان المدرب المساعد تصعيد أفضل العناصر من فريق الشباب لتصعيدهم والتدريب مع الفريق الأول وتعويض النقص العددي يسبب اللاعبين الدوليين. 

من جانبه تواصل سيد عبدالحفيظ مدير الكرة مع اللاعبين الأجانب وطالبهم بضرورة الالتزام بالتعليمات الفنية والحضور في المواعيد المتفق عليها وأي تأخير بدون إذن مسبق ستكون العقوبة المالية مضاعفة قد تصل إلى 100 ألف جنيه «غياب اليوم الواحد».

وكشف مصدر مسئول عن أن مدير الكرة يرغب في ضبط الأمور داخل الفريق خاصة أن بعض اللاعبين أمثال محمد هاني وأفشة وسعد سمير ومروان محسن قاموا بتصوير برنامج مقالب مع رامز جلال في السعودية بإذن مسبق منه.