رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صورة زيزو مع ثنائى الأهلى تثير أزمة فى الزمالك (خاص)

احمد سيد زيزو وقفشة
احمد سيد زيزو وقفشة وشريف

شهدت الساعات الماضية، خلافات بين أعضاء اللجنة المؤقتة لإدارة نادى الزمالك، حول موقفهم من أزمة أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد أن نشر صورة تجمعه مع ثنائي الأهلي محمد مجدي أفشة، ومحمد شريف خلال معسكر المنتخب، والتي أثارت غضب جماهير القلعة البيضاء. 

وكان زيزو قد قام بنشر صورة عبر ستوري الخاص به على موقع التواصل الاجتماعي (واتس آب) تجمعه بأفشة ومحمد شريف خلال تواجدهم في معسكر منتخب مصر استعدادا لمباراتي كينيا وجزر القمر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية الكاميرون 2022.

وعلم (الكابتن) أن هناك مجموعة من اللجنة المؤقتة تطلب بتحذير زيزو واتخاذ عقوبات صارمة، ومجموعة أخرى طلبت سرعة عقد جلسة مع اللاعب من أجل الاتفاق على تجديد تعاقده مع النادى، والذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل.

ويخشي مجلس إدارة القلعة البيضاء، توقيع زيزو لأى نادٍ فى يناير المقبل، ورحيله فى صفقة انتقال حر، خاصة بعد الأخبار التى ترددت فى الأيام الماضية، عن دخول النادى الأهلى فى مفاوضات معه.

وينوي مسئولو الزمالك رفع عقد زيزو للفئة الأولى التى تصل إلى 8 ملايين جنيه فى الموسم، وما زال مجلس إدارة الزمالك يبحث الملف لحين عقد جلسه مع زيزو عقب عودته من معسكر منتخب مصر، لتحديد الموقف النهائي، سوء بالتجديد للنادي وفقا للشروط التي يحددها النادي أو تحذيره وتوقيع عقوبات عليه.

ومن المقرر أن ينتظم خماسي الزمالك الدولي بالمنتخب الأول محمود جنش ومحمود الونش وطارق حامد وأحمد سيد زيزو وعبدالله جمعة في تدريبات الفريق الجماعية يوم 30 مارس الجاري.

ويستعد الزمالك لمواجهة مولودية الجزائر المقرر لها ٣ أبريل المقبل بالجزائر، في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.