رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: مانشستر سيتى يستهدف ضم دانى إنجز من ساوثهامبتون

داني إنجز
داني إنجز

تجدد الحديث مرة أخرى حول رغبة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في التعاقد مع داني إنجز، نجم ساوثهامبتون، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

ووفقًا لما ذكرته شبكة «سكاي سبورتس» العالمية، فإن مانشستر سيتي يريد التعاقد مع داني إنجز في الصيف المقبل، ليكون بديلًا محتملًا للنجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، الذي سينتهي عقده الحالي في شهر يونيو المقبل، أي بنهاية الموسم الجاري 2020-2021.

 

وأشارت الشبكة العالمية، إلى ضرورة تحديد بديل مناسب لأجويرو في حال عدم توقيعه على عقد جديد مع مانشستر سيتي في الفترة المقبلة، مؤكدة أن داني إنجز بديلًا مناسبًا لهذه المهمة.

 

ويقدم داني إنجر، صاحب الـ28 عامًا، أداءً جيدًا رفقة ساوثهامبتون، ليؤكد أنه واحد من أفضل الهدّافين في الدوري الإنجليزي، منذ انضمامه لصفوف الفريق في 2019، قادمًا من ليفربول.

 

وكان إنغز ثاني أفضل هدّافي الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي، حيث سجل 22 هدفًا، وبدأ الموسم الحالي بشكل رائع، لكنه كافح مؤخرًا من أجل هز الشباك في الوقت الذي يعاني فيه الفريق من حيث الأداء واللياقة البدنية.

 

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لداني إنجز رفقة ساوثهامبتون في الصيف المقبل، الأمر الذي سيسهل على مانشستر سيتي لضمه، في حال لم يرغب ساوثهامبتون في المخاطرة بخسارته مجانًا في 2022.

                                                                                

يذكر أن أجويرو، صاحب الـ32 عامًا، توّج مع مانشستر سيتي بأربع ألقاب للدوري الإنجليزي، وسجل 257 هدفًا في 384 مباراة، منذ انضمامه لصفوف الفريق في 2011، قادمًا من أتلتيكو مدريد الإسباني.