رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

زى النهاردة.. منتخب مصر يتعادل مع النيجر 1-1 فى نيامى عام 2019

الثلاثاء 23/مارس/2021 - 09:07 ص
 مباراة مصر والنيجر
مباراة مصر والنيجر
أشرف اسماعيل
طباعة

في الثالث والعشرين من مارس عام 2019 أنهى المنتخب الوطني مشواره في تصفيات بطولة الأمم الإفريقية 2019 بالتعادل مع منتخب النيجر بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت على ملعب جينيرال سيني كونتش بالعاصمة نيامي في الجولة السادسة والأخيرة بالمجموعة العاشرة للتصفيات وأدارها الحكم رينج نيير مالونج من جنوب السودان.

 

سجل محمود تريزيجيه هدف التقدم للفراعنة في الدقيقة 47 وتعادل أمادو مونتاري في الدقيقة 81 وتصدى أحمد الشناوي حارس الفراعنة لركلة جزاء في الدقيقة 55 سددها سليماني ساكو ورفع التعادل رصيد المنتخب الوطني إلى 13 نقطة محتلًا المركز الثاني خلف المنتخب التونسي.

جاء الشوط الأول متوسط المستوى بسبب عدم الانسجام بين اللاعبين حيث خاض الفراعنة المباراة بتشكيل أغلبه من البدلاء لذلك استغل منتخب النيجر الفرصة وظهر بشكل جيد وكان الأفضل انتشارا وخطورة.

 

تحسن أداء المنتخب الوطني نسبيا في الشوط الثاني بعدما  دفع المكسيكي خافيير أجيري المدير الفنى للفراعنة بمحمود تريزيجيه بدلا من علي غزال ونجح تريزيجيه في تسجيل هدف المنتخب الوطني في الدقيقة 47.

 

بعد الهدف هاجم منتخب النيجر وحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 55 تصدى لها سليماني ساكو وأنقذها الشناوي وفي الدقيقة 82 كلل منتخب النيجر سيطرته بهدف التعادل.

مثل المنتخب الوطني: أحمد الشناوي ومحمد هاني وعلي جبر وأحمد أيمن منصور وكريم حافظ وعمرو السولية وعلي غزال "محمود تريزيجيه ق 46" ونبيل عماد دونجا وعمار حمدي "عبدالرحمن مجدي ق 68" وعمرو وردة وأحمد حسن كوكا "مصطفى محمد ق 79".

ads
ads