رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عاجل.. الكويت الكويتى يجهز راتبًا ضخمًا للتعاقد مع طارق حامد من الزمالك

طارق حامد
طارق حامد

كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، عن وجود اهتمام من نادي الكويت الكويتي، بالتعاقد مع طارق حامد، متوسط ميدان نادي الزمالك ومنتخب مصر.

وذكرت صحيفة " السياسة" الكويتية، أن لجنة الكرة بنادي الكويت الكويتي اتفقت على التواصل مع اللجنة المكلفة لإدارة نادي الزمالك، من أجل بحث إمكانية التعاقد مع اللاعب، والذي كانهدفا أساسيا للهولندي رود كرول مدرب الفريق السابق في الموسم الماضي، لكن المفاوضات السرية على حد وصف الصحيفة لم تتم.

وأشارت الصحيفة أن إدارة نادي الكويت تجهز عرضًا ضخمًا لاقناع الزمالك واللاب بإتمام الصفقة، وهو تقديم راتب سنوي للاعب بما يقارب 2 مليون دولار، بخلاف ما سيحصل عليه النادي مقابل إعارة اللاعب للكويت لمدة موسم وحيد.

وأشارت الصحيفة أن طارق حامد يتقاضى راتبًا سنويًا يقدر بـ 750 ألف دولار وينتهي عقده نهاية الموسم المقبل، لذا فأن ذلك الأمر قد يجعل إدارة نادي الزمالك توافق على رحيله، خاصة وأنه يمكنه أن يوقع لأي ناد بدءً امن شهر يناير المقبل.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت لاقتراب طارق حامد من الانتقال لنادي الشارقة الإماراتي، لكن اللاعب نفى ذلك الأمر تمامًا في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي.