رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شروط ليفربول بشأن وجود صلاح فى معسكر الفراعنة لا تنتهى

محمد صلاح
محمد صلاح

 واصل مسئولو فريق ليفربول الإنجليزى، فرض شروطهم على الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة حسام البدرى، بعدما شهدت الاتصالات التى دارت بين محمد بركات، مدير المنتخب، ومسئولى فريق ليفربول حالة من الشد والجذب، فى ظل رغبة الفريق الإنجليزى بعدم مشاركة صلاح فى هذا المعسكر.

وتمسك الجهاز الفنى للفراعنة بانضمام صلاح لصفوف المنتخب الوطنى، باعتبار أن هذه الفترة تأتى ضمن الأجندة الدولية ولا يحق لإدارة الفريق الإنجليزى منع صلاح من الحضور والمشاركة مع منتخب بلاده فى مباراتى كينيا وجزر القمر فى التصفيات الإفريقية.

وأبلغ مسئولو فريق ليفربول محمد بركات بضرورة إقامة محمد صلاح فى جناح خاص، بعيدًا عن جميع النزلاء المتواجدين فى فندق الإقامة، مع السماح للحرس الخاص به بمصاحبة صلاح طوال مدة الرحلة، حتى يتولى منع أى اختلاط معه من جانب الجماهير، وذلك خوفا من تعرضه للإصابة بفيروس كورونا للمرة الثانية له مع الفراعنة .

ونصح مسئولو ليفربول بضرورة تناول صلاح وجبات الأكل الخاصة به بشكل منفرد، وأن يستقل السيارة الخاصة به من المطار وتتواجد معه طوال فترة تواجده في القاهرة لحين العودة إلى انجلترا فى أسرع وقت للخضوع إلى فترة عزل هناك قبل المشاركة مع ليفربول .

 وانضم صلاح لمعسكر الفراعنة، أمس، استعدادا لمواجهتى كينيا وجزر القمر،  بعد حالة من الشد والجذب على مدار الفترة الماضية بشأن انضمام اللاعب للمعسكر من عدمه.