رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جهاز المنتخب الأوليمبى يكتفى بمران مفتوح يوميًا ويرفض وديات الأندية

شوقي غريب
شوقي غريب

اكتفى الجهاز الفنى للمنتخب الأوليمبى، بمران وحيد يوميا فى الثانية عشرة والنصف، على الملعب الفرعى لاستاد القاهرة، بمشاركة جميع اللاعبين الذين وقع عليهم اختيار شوقى غريب, المدير الفنى، للتواجد فى هذا المعسكر، على أن يخوض اللاعبون مراناً يومياً ثم العودة لمنازلهم دون الدخول فى معسكر مغلق .

ولجأ الجهاز الفنى للمنتخب الأوليمبى لهذه الطريقة بسبب عدم وجود أى مباريات ودية مع منتخبات أخرى خلال هذا المعسكر، بعد اعتذار العديد من المنتخبات الأوروبية عن مواجهة الفراعنة خلال أجندة مارس فى ظل انتشار فيروس كورونا بشكل واسع خلال هذه الفترة .

ويأتى هذا المعسكر ضمن استعدادات المنتخب الأوليمبى للمشاركة فى نهائيات دورة الألعاب الأوليمبية التى تستضيفها طوكيو الصيف المقبل، بعد حصول الفراعنة على كأس افريقيا تحت 23 عاما التى أقيمت فى القاهرة خلال شهر نوفمبر عام 2019 .

وتحفظ الجهاز الفنى على خوض أى مباراة ودية مع أى من أندية الدورى الممتاز خلال هذه الفترة، على اعتبار أن الهدف الأساسى من المعسكر هو الوقوف على مستوى اللاعبين الجديد، وخلق الانسجام بين المجموعة الأساسية التى شاركت فى المعسكرات الماضية، إضافة إلى متابعة مستوى اللاعبين الذين عانوا من إصابات وابتعدوا عن المنتخب الأوليمبى خلال الفترة الماضية .