رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. محمد صلاح أفضل لاعب في ليفربول خلال شهر فبراير

محمد صلاح
محمد صلاح

فاز نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، اليوم الاثنين، بجائزة أفضل لاعب في شهر فبراير الماضي، بتصويت الجماهير.

 

وأعلن نادي ليفربول عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، فوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في شهر فبراير الماضي، بعد مستواه المميز الذي ظهر عليه في مباريات الفريق.


 

ويتصدر محمد صلاح حاليًا قائمة ترتيب هدّافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفًا، بالتساوي مع هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير، في الموسم الحالي 2020-2021.

 

ويحل محمد صلاح، رابعًا في قائمة الأكثر مساهمة بالأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2020-2021، برصيد 20 هدفًا، إذ سجل 17 هدفًا وصنع 3 آخرين، بينما يتصدر هاري كين القائمة برصيد 30 هدفًا، إذ سجل 17 هدفًا، وصنع 13 هدفًا.

 

ويتواجد محمد صلاح حاليًا رفقة منتخب مصر، استعدادًا لخوض مباراتي كينيا وجزر القمر، المقرر لهما يومي 25 و29 مارس الجاري، ضمن منافسات الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2021.

 

ومن المقرر أن يشارك محمد صلاح فى تدريبات المنتخب المصري، مساء اليوم الاثنين، بعد سلبية المسحة التى خضع لها، الخاصة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

يذكر أن المنتخب يحتل المركز الأول فى مجموعته برصيد 8 نقاط، من فوزين وتعادلين بفارق الأهداف عن منتخب جزر القمر، ويحتاج المنتخب فقط لنقطة واحدة، من أجل التأهل رسميًا لبطولة كأس أمم أفريقيا.