رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ليونيل ميسي مهددًا بالغياب عن مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد بالليجا

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

يبدو أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، مهدد بالغياب عن مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

 

ومن المقرر أن تُقام مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، يوم السبت الموافق 10 أبريل المقبل، في تمام العاشرة مساءً، ضمن منافسات الدوري الإسباني "الليجا".

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «سبورت» الإسبانية، فإن ميسي مهدد بالغياب عن مباراة برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو الأرض؛ بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

 

وأفادت الصحيفة، أن هناك 3 لاعبين مهددين بالغياب عن مباراة الكلاسيكو، هم ليونيل ميسي، وزميله فرانكي دي يونج، ثنائي برشلونة، بجانب ناتشو، لاعب ريال مدريد.

 

وأوضحت الصحيفة، أنه في حال حصول ميسي ودي يونج على بطاقة صفراء أخرى، في مباراة برشلونة المقبلة أمام بلد الوليد، فإنه سيغيب عن مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد.

 

الأمر ذاته بالنسبة لـ ناتشو، في حال حصوله على بطاقة صفراء أمام إيبار في  الجولة المقبلة، سيغيب عن مواجهة الكلاسيكو في الجولة بعد المقبلة.

 

ويتواجد برشلونة حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 62 نقطة، متفوقًا على غريمه ريال مدريد، صاحب المركز الثالث بفارق نقطتين فقط، بينما يتصدر أتلتيكو مدريد القائمة برصيد 66 نقطة.