رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صدام قوى بين الأهلى والزمالك فى قمة دورى الطائرة اليوم

دوري الكرة الطائرة
دوري الكرة الطائرة

في السادسة من مساء اليوم الإثنين تشهد صالة المقاولون العرب مباراة قوية بين الأهلي والزمالك ضمن الجولة الحادية عشرة بختام الدور الأول من نهائيات دوري الكرة الطائرة.

ويسعى فريق الزمالك لمواصلة تربعه على صدارة الدوري، إذ يحتل الزمالك قبل مواجهة اليوم المركز الأول برصيد 29 نقطة محققًا العلامة الكاملة، بالفوز في جميع المباريات التي خاضها، بينما يأتي الأهلي في المركز الثاني برصيد 25 نقطة مع العلم أن الأهلي له مباراة مؤجلة.

وأنهت إدارة نادي الزمالك إجراءات قيد المحترف الكندي ستيفن هانت المنضم حديثا للفريق الأول لكرة الطائرة بالنادي ليصبح اللاعب جاهزا لخوض المباريات المقبلة للفريق.

وحصل الزمالك على بطاقة اللاعب وتأكد من إنهاء كافة الإجراءات الإدارية الخاصة بقيده ومشاركته مع الفريق، وذلك عن طريق المدير الإداري للفريق أحمد شعلان ليكون اللاعب جاهزا للمشاركة أمام الأهلي اليوم.

وكان من المقرر أن تقام مباراة اليوم على صالة الزمالك بميت عقبة قبل أن يقرر اتحاد الطائرة إقامة مواجهتي القمة بالدورين الأول والثاني على ملعب محايد.

وستقام مباراة اليوم بدون حضور جماهيري حيث أعلن اتحاد الطائرة عن أن الحضور سيكون بكشف وسيقتصر على اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية وأعضاء مجلس الإدارات والإعلاميين.