رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

زى النهاردة..غزل المحلة يهزم إكسبريس الأوغندى فى كأس الكئوس الإفريقية عام 2002

الإثنين 22/مارس/2021 - 09:33 ص
إكرامي عبد العزيز
إكرامي عبد العزيز
أشرف اسماعيل
طباعة

في يوم 22 مارس عام  2002 تأهل غزل المحلة لدور الـ16 في بطولة إفريقيا للأندية أبطال الكئوس بعد فوزه على فريق إكسبريس الأوغندي بركلات الترجيح في مباراة العودة بدور الـ32 التي أقيمت باستاد غزل المحلة وأدارها الحكم الليبي محمد عبدالله.


كان غزل المحلة يحتاج للفوز 1- صفر للتأهل لدور الـ16 بعد هزيمته في مباراة الذهاب بمدينة كمبالا بنتيجة 1-2 وبالفعل تقدم الفريق بهدف سجله رمضان رجب في الدقيقة 61 لكن الحكم احتسب ركلة جزاء للفريق الأوغندي سجل منها حسن موبيرو هدف التعادل في الدقيقة 73 وقبل أن تشعر الجماهير بالقلق نجح إكرامي عبدالعزيز في تسجيل  الهدف الثاني للمحلة في الدقيقة 74 وشهدت الدقائق الأخيرة محاولات من لاعبي المحلة لتسجيل الهدف الثالث الذي يضمن الصعود لدور الـ16 وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع احتسب الحكم ركلة جزاء أهدرها إكرامي عبدالعزيز لتنتهي المباراة بفوز غزل المحلة ويحتكم الفريقان لركلات الترجيح.


في الركلة الأولى سجل جوزيف مونديابا لإكسبريس ورد محمد العتراوي بالتسجيل للمحلة.. وفي الركلة الثانية نجح ناصر فاروق حارس المحلة في التصدي للكرة التي سددها جيل وسجل أشرف ممدوح للمحلة.. وتكرر السيناريو في الركلة الثالثة حيث تصدي ناصر فاروق للكرة التي سددها إدوارد وسجل أشرف شيحة للمحلة.. وفي الركلة الرابعة سجل كاونتي للفريق الأوغندي وسجل أشرف كابونجا للمحلة ليفوز زعيم الفلاحين 4-2 ويتأهل لدور الـ16.


مثل غزل المحلة: ناصر فاروق وكرم جابر وأشرف كابونجا وشريف غزالة ومصطفى عبده "محمود صبحي ق 35" وأشرف شيحة وحسام عبدالعال وعيد اللوزي "محمد العتراوي ق 84" وحسام الشربيني وإكرامي عبدالعزيز ورمضان رجب "أشرف ممدوح ق 86".

الكلمات المفتاحية

ads
ads