رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

زى النهاردة.. وادى دجلة يهزم دجوليبا المالى بهدفين فى بطولة الكونفيدرالية عام 2014

الإثنين 22/مارس/2021 - 09:29 ص
مباراة وادي دجلة
مباراة وادي دجلة ودجوليبا
أشرف اسماعيل
طباعة

في الثاني والعشرين من مارس عام 2014 التقي وادي دجلة فريق دجوليبا المالي باستاد الدفاع الجوي في مباراة الذهاب بدور الـ16 في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية وأدارالمباراة الحكم حمادة نامبياندرازا الموسي من مدغشقر وانتهت بفوز وادي دجلة بهدفين سجلهما مصطفى طلعت ومدافع دجوليبا في مرماه في الدقيقتين 55 والأولى من الوقت بدل الضائع< 

 

لاحت أول فرصة للفريق المالي في الدقيقة الثامنة عندما دخل عبدالله تراوري منطقة الجزاء ومرر كرة عرضية أبعدها محمد عبدالفتاح إلى ركنية وكاد صلاح الدين سعيد أن يسجل أول أهداف دجلة في الدقيقة 14 بعدما تلقى كرة طولية أمامية من عصام الحضري وسددها من فوق الحارس لكن أحد المدافعين أبعد الكرة إلى ركنية قبل أن تدخل المرمى وأهدرصلاح الدين سعيد فرصة أخرى في الدقيقة 33 بعد أن مرر له السوري عبدالفتاح الأغا كرة رائعة لكنه سددها خارج المرمى.

في الشوط الثاني تألق حارس دجوليبا في الدقيقة الثانية وأنقذ مرماه من هدف مؤكد من الكرة التي سددها مصطفى طلعت من ركلة حرة مباشرة وارتدت منه إلى مهاب سعيد الذي سددها برأسه وأنقذها الحارس مرة أخري.

 

في الدقيقة 55 مرر عبدالفتاح الأغا كرة طولية إلى صلاح الدين سعيد الذي سدد في المرمى وارتدت الكرة من الحارس إلى مصطفى طلعت الذي سددها داخل المرمى مسجلا الهدف الأول.. وأهدر صلاح الدين سعيد فرصة أخرى في الدقيقة 58 وهو على بعد خطوات من المرمى حيث سدد الكرة في جسم الحارس.. وأنقذ عصام الحضري مرماه من فرصتين متتاليتين في الدقيقتين 73 و75 وأهدر عمرو مرعي فرصة هدف آخر لدجلة في الدقيقة 77 بعد أن سدد برأسه بجوار القائم الأيسر.

 

ورفض الأغا هز شباك الفريق المالي بهدف آخر قبل نهاية الشوط الثاني بست دقائق عندما سدد الكرة برأسه ضعيفة في يد الحارس وهو منفرد تمامًا بالمرمى وتألق الحضري وتصدى لتسديدة خطيرة قبل نهاية المباراة بدقيقتين وفي الدقيقة الأولى من الوققت بدل الضائع سجل مدافع دجوليبا الهدف الثاني في مرمى فريقه لتنتهي المباراة بفوز وادي دجلة 2- صفر.

مثل وادي دجلة: عصام الحضري وأحمد عادل وطه إبراهيم وعمرو عادل ومحمد عبدالفتاح تاحا ومصطفى طلعت وإبراهيم هلال "عبدالله بيكا ق 46" وأكوتي منساه ومهاب سعيد "عمرو مرعي ق 66" وعبدالفتاح الأغا وصلاح الدين سعيد.

ads
ads