رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول تعليق من إيهاب جلال بعد توليه تدريب الإسماعيلي

الكابتن

أعرب إيهاب جلال، المدير الفني السابق لفريق مصر المقاصة والجديد لفريق الإسماعيلي، عن سعادته الكبيرة بتوليه قيادة الدراويش خلال الفترة المقبلة.

وأبدى إيهاب جلال سعادته الكبيرة بتوليه قيادة الفريق وثقة اللجنة الفنية ومجلس إدارة الإسماعيلي.

وقال إيهاب جلال على هامش المؤتمر الصحفي الذي انعقد منذ قليل، لتقديم المدير الفني الجديد " كنت بتمنى أتصور جنب كباتن الإسماعيلي وده شرف ليا الوجود في الإسماعيلي، وكل ما يتولى تدريب الاسماعيلي يمثلنا كأبناء للنادي".

وتابع: "التفاوض كان سهلا من أجل النادي ورموز النادي، وأتمنى التوفيق لي فيها ما هو قادم، ولم اسمع تصريحات حسني عبد ربه السابقة، لكنها نابعة من حبه للإسماعيلي بالتأكيد وده اللي اتعلمناه، هنا، ولم أتوقع حضوره".

وأشار إلى أن حاليا انا متواجد في بيتي واتشرف بالتواجد وسط رموز الإسماعيلي، وكباتن الدراويش مهدور حقها في النادي على عكس الخارج اسم النادي خارج المحافظة كبير وبيهز أي حد.

وأضاف "الفريق يضم لاعبين قادرين على تصحيح الأوضاع، وتابعت المباريات السابقة ووجدت الكثير من اللاعبين المميزين، لدينا عدد كبير من اللاعبين والجاهز سيشارك ونبذل جهد كبير في المباريات المقبلة".

واختتم حديثه قائلا "الإسماعيلي مش في النادي بس ده في مصر كلها، وأبناء الدراويش، متواجدين في العديد من الاندية وكل هذا يدل على تاريخ النادي".