رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يواجه سيراميكا وديًا استعدادًا للمولودية

الزمالك
الزمالك

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا مباراة ودية، مساء الجمعة المقبل، أمام نادي الزمالك على ملعبه بميت عقبة، في إطار استعدادات الفريق لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

وكان الفرنسي كارتيرون المدير الفني للزمالك قد طلب من الجهاز الإداري الاتفاق على خوض مباراة ودية في الفترة المقبلة لتجهيز اللاعبين خلال فترة التوقف الدولي.

 ويستعد الزمالك للقاء مولودية الجزائر المقرر له ٣ أبريل المقبل بالجزائر، في الجولة الخامسة من مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويسعى هيثم شعبان المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا إلى تجهيز لاعبيه لمباراة الإسماعيلي المقبلة، وتصحيح بعض الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال المباريات الماضية.
 
ويستعد سيراميكا كليوباترا لمواجهة الإسماعيلي في الثالث من أبريل المقبل، على ملعب الدراويش، ضمن ختام مباريات الجولة السابعة عشرة والأخيرة في الدور الأول من الدوري الممتاز.

يذكر أن الوافد الجديد إلى عالم الأضواء والشهرة، قد واصل نتائجه السلبية مؤخرا، حيث سقط في فخ الهزيمة أمام الزمالك ووادي دجلة بنتيجة 2-0 و2-1 على الترتيب في الجولتين الـ15 و16 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل سيراميكا حاليا المركز الحادي عشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 21 نقطة، بعدما خاض 16 مباراة حتى الآن.

وتشهد مسابقة الدوري فترة توقف دولي حالياً، بسبب ارتباط المنتخب الوطني الأول بمواجهتي كينيا وجزر القمر، يومي 25 و29 مارس الجاري، في ختام التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون مطلع العام المقبل 2022.