رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيماني يحسم صفقة سيرينو مع رئيس «كاف» الجديد

موسيماني
موسيماني


عادت من جديد صفقة الأورجوياني جاستون سيرينو جناح نادي صن داونز الجنوب إفريقي تطفو علي سطح الأحداث داخل أروقة القلعه الحمراء لضمه في الانتقالات الصيفية القادمة.

وكشف مصدر مسئول أن الصفقة شهدت انفراجة بين بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي و باتريس موتسيبي رئيس صن دوانز السابق والكاف الحالي علي هامش تهنئته بالمنصب الجديد.

وأضاف المصدر ان موسيماني خلال المكالمة فتح  ملف ضم سيرينو علي هامش الحديث المتبادل بينهما عن ظروف عمله في الاهلي والمشاكل التي تواجه فنيا.

وأشار المصدر الي ان المدير الفني للاهلي طلب  من باتريس موتسيبي منحه الأورجوياني سيرينو لحاجته اليه في الفريق الأحمر كونه من الاطراف التي يعاني منها الفريق وفي حالة ضمه سيكون هناك انتعاشة في النتائج بعد تدعيم الهجوم.

وأوضح المصدر ان رئيس الكاف وعد موسيماني ان بمنح سيرينو حرية الاختيار نهاية الموسم الجديد وان التفاوض سيكون مع إدارة ناديه السابق وسوف يتحدث معهم عن تخفيض القيمة المالية لبيعه للأهلي.

وتابع المصدر أن موسيماني أخطر محمود الخطييب رئيس النادي بتفاصيل مكالمته مع رئيس صن دوانز السابق والكاف الحالي وأن صفقته المنتظرة  اقتربت من ارتداء الفانلة الحمراء.

وأوضح المصدر الي ان الخطيب طلب من المدير الفني متابعة التفاصيل والاتفاق علي كل الامور الخاصة بالصفقة واخطاره بالقرار النهائي لتكليف أمير توفيق مدير التعاقدات لاتخاذ باقي الإجراءات التعاقدية.